علامات مجوهرات هندية تصل الى العالمية

برغم تراث الهند التاريخي الطويل في صناعة المجوهرات الا أنها وقفت لسنوات طويلة عاجزة عن المنافسة وسط ماركات المجوهرات العالمية.

لكن في السنوات الأخيرة اتخذت بعض علامات المجوهرات الهندية الخطوات الكبرى للوصول الى العالمية واعادة بريق تراث الهند في صناعة المجوهرات الفاخرة.

وراحت المجوهرات الهندية تتعاون مع النجمات على السجاد الأحمر أو تشارك في معارض المجوهرات والمزادات العالمية حتى أصبحت بعض العلامات الهندية تتمتع بشهرة عالمية غير مسبوقة.

واليوم نتخير مجوهرات هندية وصلت الى العالمية بنجاح كبير وتألق ينافس كبرى علامات المجوهرات العالمية..

امراباليAmrapali

من وحي تراث الهند وفنونها الغنية وقصصها الأسطورية تستوحي علامة أمرابالي تصميمات غنية بالأصالة والابداع تعبر عن جوهر تراث الهند التي اشتهرت تاريخياً بأجمل المجوهرات.

فرح خانFarah Khan

تشتهر علامة فرح خان بتقديم تصميمات فاخرة وملوكية من المجوهرات مع تقنية الاحجار الكريمة المنحوتة وهي التقنية التي تضيف طابع هندي تراثي على المجوهرات.

فارونا دي جاني Varuna D Jani

مجوهرات ملكية وفخامة استثنائية تزين مجوهرات المصممة فارونا دي جاني التي انطلقت من مومباي عام 2006 لتنطلق الى العالمية متسلحة بخبرات عائلتها التي تعمل جميعها في المجوهرات.

نيراف موديNirav Modi

علامة مجوهرات هندية تملؤها الفخامة حصلت على شهرة كبيرة من خلال التعاون مع نجمات عالميات على السجاد الاحمر والمشاركة في بينالي الفنون في باريس.

ايشاريا ISHARYA

من الانغماس في تراث الهند استطاعت الشقيقتان الهنديتان غوري وراديكا استخلاص نمط جديد عصري من المجوهرات الهندية لتنطلق العلامة عام 2004 وبمرور الوقت تصبح مفضلة لدى نجمات وعارضات عالميات.

ميراريMirari

تؤمن علامة ميراري بأهمية الذوق الشخصي في المجوهرات، لذا فهي تهتم برأي العميل في كل مرحلة من مراحل العمل للوصول الى قطعة تحمل روح وذوق مالكها، لهذا ترتفع ثمن القطع التي تحمل اسم ميراري عند عرضها في المزادات العالمية.