أطقم الماس ناعمة لإطلالة أنثوية رقيقة

 تعشق المرأة النعومة فيما تختار من عناصر الاطلالة لتتمتع بالأنوثة والأناقة، لذا تنتقي أطقم الماس ناعمة وفاخرة لتتناغم مع أنوثتها الطاغية،وتقدم علامات  المجوهرات الفاخرة تصميمات أطقم الماس ناعمة لتتألق المرأة في السهرة والمناسبات الخاصة بجمال حالم وفريد مصاغ من الذهب والماس ،وقد انتقينا لك اليوم اطقم الماس ناعمة من الذهب الأبيض أو الأصفر او الوردي من أرقى علامات المجوهرات.

أجمل اطقم الماس ناعمة لإطلالة أنثوية رقيقة :

مجوهرات بولغاري

من علامة مجوهرات بولغاري نختار احدث اطقم الماس من بينهم طقم سيربانتي المميز بتصميم الثعبان الأيقوني لدى العلامة الايطالية، وهنا نراه في أحدث اصدارات العلامة بطقم أقراط وقلادة وخاتم من الذهب الوردي والماس والياقوت الأحمر.

كما نختار من بولغاري طقم ديفا المميز بتصميم مستوحى من نباتات اللوتس الفرعونية في قلادة وأقراط وخاتم وهو من الذهب الوردي وحبات الماس الأنيقة.

مجوهرات شوميه

من مجوهرات شوميه نختار طقم Premiers Liens المميز بتصميم ناعم لعلامة العقدة التي ترمز الى رباط العشق الأبدي وهو من الذهب الوردي مع الماس في اسوارة وقلادة وخاتم وأقراط.

كما نختار من شوميه طقم Joséphine Aube Printanière في قلادة وأقراط وهو من أحدث اصدارات شوميه لمجموعة الامبراطورة جوزفين رمز الحب والعشق في التراث الفرنسي وهو من الذهب الأبيض مع الماس.

مجوهرات تيفاني

من علامة تيفاني نختار تشكيلة اطقم الماس من بينهم طقم Tiffany T Smile وهو أحدث اصدارات تيفاني لمجموعة Tiffany T مميزاً بتصميم عصري مرح في اسوارة وأقراط وقلادة من الذهب الوردي والماس.

كما نختار من تيفاني طقم Diamonds by the Yard وهو تصميم كلاسيكي ورقيق للمرأة الحالمة والمحبة للمسة الأناقة الرقيقة في أقراط وقلادة واسوارة من الذهب الأصفر والماس.

مجوهرات بوشرون

من علامة بوشرون نختار طقم SERPENT BOHÈME المميز بتصميم عصري وتجريدي للثعبان رمز القوة في الحضارات القديمة وهو من اسوارة وخاتم وأقراط وقلادة من الذهب الوردي والماس.

مجوهرات بودلز

من علامة بودلز نختار اجمل اطقم الماس من بينهم طقم Be Boodles المميز بتصميم عصري رقيق مستوحى من حرف B شعار علامة بودلز وهو من الذهب الوردي والذهب الأبيض مع الماس.