قلائد آسرة من أجمل المجوهرات العالمية

كثيراً ما تلفتنا تصاميم ذهب ومجوهرات وتأسرنا من النظرة الأولى فلا نقوى على مقاومة الرغبة في اقتنائها والتألق بها في أفخم المناسبات وأرقاها.

و كثيراً ما تبهرنا علامات المجوهرات الفاخرة بتصميمات قلائد الذهب والأحجار الكريمة الآسرة بأنوثة وفتنة، حيث تضع فيها جمال التصميم والابداع في التنفيذ فائق الفخامة، وتنتقي من أجلها أجود الأحجار الكريمة وأثمنها.

وقد انتقينا لك اليوم مجموعة من القلائد الآسرة من أجمل المجوهرات العالمية تتمتع بفخامة التصميم وسحره..

مجوهرات شانيلChanel

نبدأ مع مجوهرات شانيل ونختار قلادة من أحدث اصدارات العلامة الفرنسية تتمتع بتصميم مرهف من الذهب الأبيض والذهب الأسود والماس والياقوت الوردي وتحاكي زهور الكاميليا المفضلة لدى غابرييل شانيل.

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة جذابة من اصداراتها الأخيرة وهي قلادة ملكية بكل ما تحمله الكلمة، مصممة بفخامة من الذهب الأبيض والماس والزمرد واللآلئ الساحرة.

مجوهرات شوباردChopard

من شوبارد نختار أحدث اصدارات العلامة السويسرية الفاخرة وهي قلادة مبهرة من الماس والذهب الأبيض بتصميم الزهور وتتميز بأن بعض القطع يمكن فكها واستخدامها كأقراط أو بروش.

مجوهرات شاو تاي فووك Chow Tai Fook

من شاو تاي فوك علامة الفخامة الصاعدة من هونج كونج نختار قلادة غنية بالأحجار الكريمة بتصميم غرافيكي من الذهب الأبيض والوردي والماس والياقوت الوردي والياقوت البنفسجي والكريستال والروبليت والياقوت الأحمر والتورمالين الوردي.

مجوهرات لويس فويتونLouis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار قلادة تنبض بروح العلامة الفرنسية حيث تم تصميمها بعناية وترف من الذهب الأبيض والماس مع حجر من البيريل بقطع أميري وقطعة عضوية من الأوبال الأسترالي الأسود.

مجوهرات بودلزBoodles

من مجوهرات بودلز نختار قلادة عصرية بتصميم هندسي من الذهب الأبيض والماس ولمسة لونية في احجار متعددة من البريدوت والبيريل والزمرد والياقوت الأزرق والياقوت الأصفر والتورمالين الوردي.

مجوهرات بينا جوينكاBina Geonka

قلادة ملكية مبهرة من العلامة الهندية بينا جوينكا تتميز بالترف بفضل الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الساحرة واللؤلؤ الفاخر.