خواتم بالياقوت الأحمر ليوم الحب 2017

خواتم الياقوت الأحمر، سترضي شغفك حتما خاصة في يوم الحب 2017  فهذا اللون الذي يرتبط بالحب منذ الأزل، ويعبر عن المشاعر وأسرار القلب.

وقد قيل عن الياقوت الكثير، فمنهم من ربطه بالإخلاص والسعادة والشفاء، كما نسج عنه الكثير من الأساطير والحكايات، ولكن الحقيقة الوحيدة التي لا تقبل الشك، أن فيه من الجمال والتألق ما يجعله الأنسب والأكثر ملائمة لمناسبة خاصة كعيد الحب.

ونحن في "هي" نعرض لك تشكيلة في غاية الجمال من خواتم مرصعة بحجر الياقوت، لتختاري منها ما ينال إعجابك.

خاتم دي غريسوغونو De Grisogono

القلب ينبض جمالا من حجر الياقوت الذي يتوج خاتم دي غريسوغونو، وقد ازداد تألقا باحجار الماس مرصعة بإتقان فوق الذهب الأبيض.

خواتم فابورجيه Faberge

جذاب ومفعم بالفخامة بشكل لا يوصف، حيث ثمن خاتم فابورجيه، بأحجار ياقوت احمر مشعة تختلف بأحجامها وقد رصعت بعناية واضحة. هذه القطعة كفيلة لأن تجذب جميع الأنظار من حولك.

كما انتقينا لك من مجموعة Faberge Imperial، هذا الخاتم الذي تربع عليه الياقوت الأحمر الجميل مع ألق الماس.

خاتم شوميه Chaumet

خاتم فخم يمنحك إطلالة ملكية وجذابة في ذات الوقت، حيث رصع بكل اتقان وجمال بحجر الياقوت الأحمر مع احجار الماس البراقة.

خاتم بودلز Boodles

لا يوجد أجمل من تصميم يخفق بالقلب الأحمر، للتألق به في هذا اليوم الرومانسي، لذا اخترنا لك خاتم شوميه المتألق بالياقوت وقطع الماس المشعة.

خاتم بوشرونBoucheron 

النسر، يسيطر على هذا الخاتم بكل قوته، مستعرضا قطع الماس والياقوت المرصعة فوقه. تمنحك تلك القطعة إطلالة قوية وواثقة بلا شك.

خاتم كارتييه Cartier

أبدعت دار كارتييه في تصميم هذا الخاتم، فرغم شكله الذي يوحي بالقوة، إلا أن قطع الياقوت الحمراء منحته لمسة مرهفة تآلفت مع قطع الماس البراقة.