أساور فاخرة من أجمل المجوهرات العالمية

تعانق الاسوارة الفاخرة أيدي النساء الجميلات فتتألق اطلالتهن بالبهاء والسحر بفضل الأساور من الذهب والأحجار الكريمة بأجمل التصميمات.

ومنذ نعومة اظفارها والمرأة تعشق الاسوارة وتعتبرها جزءاً هاماً من أنوثة الاطلالة، لهذا فهي تسعى دوماً لإقتناء الجديد من الأساور الفاخرة من أجمل المجوهرات العالمية.

واليوم نتقي لك تصميمات أساور فاخرة وفريدة من أجمل المجوهرات العالمية تثير شغفك بالجمال..

لويس فويتون

اسوارة فاخرة من أحدث اصدارات لويس فويتون التي كشفت عنها خلال أسبوع باريس للموضة، وهي تتمتع بتصميم فاخر وملكي من الذهب الأبيض والماس وقطعة فريدة من الياقوت الأرجواني السيريلانكي.

ونختار من لويس فويتون أيضاً اسوارة من الذهب الأبيض والماس تقدم فيها العلامة الفرنسية مفهوم أقفال الحب الباريسية الشهيرة، حيث ينغلق القفل معلناً ديمومة الحب والمشاعر.

مجوهرات شانيل

اسوارة ناعمة ومتألقة بالأنوثة من أحدث مجموعات شانيل التي كشفت عنها خلال أسبوع باريس للموضة، وهي بتصميم من الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ وتحاكي الشرائط الحريرية في رقتها.

مجوهرات جيامبيرو بودينو

كشفت العلامة الايطالية جيامبيرو بودينو عن أحدث ابتكاراتها من المجوهرات خلال أسبوع باريس للموضة ومنها هذه الاسوارة الخلابة المستوحاة من الملابس التاريخية الرومانية من الذهب الأبيض والياقوت الأحمر والأزرق والزمرد الساحر.

مجوهرات شوميه

اسوارة فاتنة من شوميه تشبه التاج الملكي وهي من مجموعة جوزفين التي أطلقتها شوميه في تحية رومانسية للامبراطورة العاشقة جوزفين، والاسوارة تحاكي التاج والأنوثة الخالدة من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات نيراف مودي

اسوارة ناعمة من علامة المجوهرات الهندية الفاخرة التي قدمت مؤخراً كل ما هو مستوحى من جمال الهند، وهذه الاسوارة مستوحاة من زهور الياسمين الهندي في تصميم من الذهب الابيض والماس الأبض مع الماس الأصفر.

مجوهرات بولغاري

اسوارة من بولغاري من أحدث اصدارات العلامة الايطالية لتيمة الثعبان الشهير سيربانتي، حيث تم تقديمه في نمط عصري وغرافيكي من الذهب الأبيض والماس والزمرد.