قلائد تعانقك بالسحر والفخامة

القلادة الفاخرة عنصر السحر لدى النساء، فهي تزين اعناقهن بالفخامة وتلفت الأنظار الى توهج الأنوثة واكتمال الاطلالة بفضل سحر الأحجار الكريمة والماس.

وتنتقي المرأة القلادة بعناية شديدة حيث تختار التصميمات الأكثر فخامة ولفتاً الى الأنظار، كما تحرص على انتقاء الأحجار الكريمة الثمينة والمبهرة.

ومن تصميمات القلائد اللافتة اخترنا لك قلائد ماس وأحجار كريمة ستلفت إليك الأنظار حتماً..

مجوهرات ديورDior

من ديور نختار قلادة من مجموعة قصر الفرساي، انها مصاغة بعناية بتفاصيل معمار القصر الأنيقة مع الذهب الأبيض والماس والزمرد.

مجوهرات بولغاريBulgari

قلادة ديفا من بولغاري التي تقوم بإصدارها بالعديد من التصميمات الفاخرة تارة بالذهب الأصفر وتارة بالذهب الوردي مع أحجار كريمة ملونة، وفي هذا الاصدار نراها بكامل تألقها وبهائها من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات تيفانيTiffany

قلادة من تيفاني تليق بسهرات مفعمة بالأناقة كإطلالة النجمات في تصميم من الذهب الأبيض والماسات البرلنت الفائقة مع حجر فريد من الياقوت الازرق بحجم 175 قيراط.

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

من علامة الفخامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة طويلة بتفاصيل من سحر الأناقة الكلاسيكية حيث حبات الزمرد تحولت الى خرز مبهر يربط بين قطع فريدة من الذهب الأبيض المرصه بالزمرد والذي يمكن ارتدائها كبروش.

مجوهرات كارتييه Cartier

قلادة من كارتييه تنبض بالفخامة والفتنة لإمرأةتتمع بأنوثة كنجمات عصر الثلاثينات حيث تلتف اللآلئ البيضاء بفخامة لتعانقها بالسحر مع تصميم انسيابي من الذهب الأبيض والماس وحبات الياقوت الأحمر والبرتقالي والأصفر .

مجوهرات جيراردGerard

ريش الطيور كان مصدر إلهام علامة جيرارد في هذا التصميم الانسيابي الفاخر لقلادة من الذهب الأبيض والماس بتصميم مفتوح.

مجوهرات جيم فيلدزGemfields

علامة جيم فيلدز التي تمد علامات المجوهرات بأرقى الكريمة تستأثر ببعضها لنفسها لتقدمها في تصميم فاخر مثل هذه القلادة التي تنبض بعطر الأزهار من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي والياقوت الأحمر والياقوت البرتقالي والزمرد الموزمبيقي الفاخر.