مجوهرات التورمالين الساحرة .. لمستك الأنيقة

بين التورمالين الأزرق والوردي والأخضر تتألقين بأفخم المجوهرات التي تعانق أنوثتك بالجمال والدفء وتغمرك بالسحر الخالد.

ويتمتع حجر التورمالين بجماله الفائق ودرجة متوسطة من الشفافية تجعله جذاباً ولافتاً حين يجاور الماس والذهب في أعذب التصميمات.

ومن مجوهرات التورمالين الساحرة اخترنا لك هذه التشكيلة الأنيقة من أفخم مجوهرات العلامات الراقية.

ديور

خاتم من ديور بتصميم فاخر كالزهرة المتفتحة من الذهب الأبيض المزدان بالماس والعقيق الأخضر والتسافوريت والتوباز والتورمالين الأخضر الساحر.

جيامبيرو بودينو

خاتم كوكتيل بتصميم الحجر المصقول يتمتع بنقوش خالدة من الذهب الأبيض والماس مع حجر التورمالين الوردي الفاخر الضخم كبلورة سحرية.

غراف

قلادة فاخرة من علامة غراف تحمل سمات الفخامة الملكية بتصميم خلاب من الذهب الأبيض والماس مع الياقوت الاحمر بشكل أوراق الشجر وقطعة فريدة من التورمالين الوردي المنحوت.

سوترا

خاتم يتسم بفخامة لافتة تليق بالسجاد الأحمر من علامة سوترا في تصميم من الذهب الأبيض والماس مع الأحجار الساحرة من التورمالين الموزامبيقي بقصة الاجاصة وقصة بيضاوية.

بياجيه

أقراط cuff من بياجيه غير متماثلة لأناقة عصرية وجاذبية ناعمة كالنجمات بتصميم من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي والتورمالين الوردي.

تيفاني

خاتم فاخر من تيفاني بأناقة مترفة بفضل التصميم من الذهب الأبيض والماس مع التسافوريت الأخضر بقصة الماركيزة والأكوامارين الجذاب وحجر التورمالين الخالد بقصة الاجاصة.

فان كليف أند أربلز

خاتم كوكتيل مترف من فان كليف اند أربلز يناسب السهرات الفاخرة بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع الأونيكس والتورمالين الأزرق وحجر ساحر من التورمالين الأخضر بقصة الاجاصة.