خواتم الماس و احجار كريمة مذهلة بفخامتها و تصاميمها البديعة

تقدم الخواتم الفاخرة عالماً مثالياً من الفخامة لاطلالة المرأة، فهي تلفت الأنظار لجمال الأيدي وأنوثتها الفائقة وتجعل كل إلتفاتة وايمائة بمثابة عطر من السحر ينشر شذاه في المكان.

وفيما مضى كانت النساء في لقائاتهن المترفة تتعمدن التباهي بفخامة الخواتم من خلال تقليب السكر في فناجين الشاي بهدوء وتروي لتمنح الناظرين فرصة للتمعن في مدى أناقة وفخامة الخاتم من الأحجار الكريمة والماسات البراقة.

ومازالت النساء تعشقن التباهي بجمال الخاتم الذي يعانق أصابعهن بالسحر ويعزز جمالها ويبرز عنايتهن بالاطلالة، لهذا نختار لك مجموعة خواتم تذهلك بتفاصيلها الفاخرة وتصميماتها البديعة.

ديور

من ديور خاتم بتفاصيل معمارية أنيقة يستوحي الجمال من القصور الباريسية التاريخية وما تحظى به من زخارف معمارية أنيقة في تصميم من الذهب الأبيض والماس مع الزمرد الفاخر.

أفاكيان

من أفاكيان خاتم عصري يعبر عن القيم الجديد للفخامة في القرن الحادي والعشرين  بتصميم من الذهب الابيض المكتسي بالماس الأبيض والأسود والأصفر.

شانيل

خاتم شانيل يحتفي بأناقة الأرت ديكو وعصر الثلاثينات الراقي بتصميم يعتمد الدوائر والزوايا من الذهب الأبيض والأصفر والزمرد والماس.

دي غريسوغونو

حجر السترين يستقر بفخامة على خاتم من الذهب المكتسي بالياقوت الأصفر والعقيق والماس في تصميم يحتفي بمعايير الفخامة السويسرية لدى دي غريسوغونو.

بياجيه

خاتم راقي من بياجيه لأنوثة كالأميرات بتصميم من الذهب الابيض والماس والروبليت الفاخر بقصة الوسادة والاجاصة.

بوميلاتو

من بوميلاتو خاتم جذاب بتصميم من الذهب الوردي المنحوت بشكل الدانتيل والمكتسي بالماسات الدقيقة ليعانق إصبعك برقة وعذوبة.

تيفاني

خاتم بتصميم فيكتوري من تيفاني يقدم لك أناقة جميلات العصور الكلاسيكية بتصميم من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

هيرميس

من هيرميس خاتم ثنائي الاصبع من الذهب الوردي والماس وفخامة اللؤلؤ الأبيض والأسود الساحر.