حجر القمر نغمة عذبة في عالم المجوهرات

بلمعانه اللؤلؤي وشفافيته الساحرة شغل حجر القمر بال القدماء جلب لهم بعضاً من جاذبية القمر بعيدة المنال، كما تم اعتماده رمزاً للقوة والتميز.

وفي كافة الحضارات القديمة حرص صناع المجوهرات على تضمين حجر القمر في مجوهرات أصحاب النفوذ والملوك لحمايتهم ومنحهم القوة والثقة.

وفي عصرنا الحالي أصبح حجر القمر نغمة جذابة عذبة في لحن المجوهرات البديع، حيث يجاور الماس والأحجار الكريمة ليضفي جاذبية غامضة وسحرا متجددا كما نرى في هذه المختارات.

بوشرون

خاتم من بوشرون بشكل الدب من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق مع حجر القمر المصقول بشكل كروي جذاب ليستقر بين ذراعي الدب.

كارتييه

سوار فاخر من رحلة كارتييه نحو الأوديسية بمزيج من فنون الهند وسحر الشرق مع تصميم الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق المنحوت وحجر القمر والتورمالين بشفافيته الزرقاء الحالمة.

لويس فويتون

تدرك علامة لويس فويتون مدى جاذبية حجر القمر في الخواتم حيث يعبر عن القوة والسيطرة والتميز لهذا تقدمه في تصميماتها للخواتم الأنيقة.

ومن خواتم لويس فويتون نختار خاتماً من مجموعتها الأخيرة من الذهب الأبيض والماس وحجر القمر الأنيق مع حجر التسافوريت الأخضر بقطع الاجاصة.

كما يلفتنا خاتم آخر من لويس فويتون يعبر عن الملوكية والقوة بتصميم من الذهب الأبيض والماس يعلوه حجر القمر في شموخ.

بوميلاتو

من علامة بوميلاتو ننتقي خاتم الزهرة المتفتحة بتصميم من الذهب الأبيض والياقوت الأزرق مع بتلات حجر القمر بشفافية جذابة.

شوميه

تصميم شاعري لخاتم من شوميه يعبر عن العشق اللامتناهي من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق وحجر القمر يتوسطه حجر فاخر من الياقوت الأزرق بقطع الوسادة.

كما نرى من نفس المجموعة من شوميه قلادة فاخرة بأناقة ناعمة من الذهب الأبيض والماس وحجر القمر مع الياقوت الأزرق المنحوت وقطعة من الياقوت الأزرق بقصة الوسادة.

تيفاني

من علامة تيفاني يلفتنا بروش الفراشة المزدانة بجاذبية الذهب الأبيض والماس والأكوامارين والتسافوريت وحجر القمر، كما يلفتنا بروش من الذهب الأبيض وأحجار القمر بشكل بيضاوي ساحر.