Moda Operandi يطلق مجموعة من التصاميم الطبيعية الساحرة لمصممة أنيت فرديناندسين

بالتعاون مع مصممة المجوهرات أنيت فرديناندسين القائمة في نيويورك، يطلق متجر مودا أوبراندي الإلكتروني Moda Operandi لصاحبته وواحدة من مؤسّسيه لورين سانتو دومينغو، وهو رائد في تنظيم العروض المسبقة التجريبية لقطع الأزياء والأكسسوارات الفخمة، مجموعة حصرية تزخر بالمجوهرات حيوية التصميم لاسيما الأقراط على شكل أفعى بعيون ألماسية، وأقراط من الذهب على شكل يعسوب وأخرى من عرق اللؤلؤ على شكل جانحَي حشرة، بالإضافة إلى عقود الرقبة الضيقة أو التشوكر بالقماش الماتي وحجر الروبي. تجمع قطع المجموعة الساحرة بين التصاميم المستوحاة من الجمال الطبيعي الذي تشتهر به علامة فردينادسين ولمسة مودا أوبراندي العصرية، وتتميّز كلها بالطابع الفخم الجذاب الذي لا يبليه كرّ الأيام.

تجمع مجموعتها الأخيرة بين تدرجات اللون الأحمر والمرجاني والأزرق والدرجات المعدنية، وتتميّز بتصاميم حيوية على أشكال النبات والحيوانات. كذلك، أدرجت فرديناندسين في مجموعتها الأخيرة التصاميم على شكل أفعى والتي تُعدّ إضافة جديدة ونوعية إلى خط مجوهرات العلامة التجارية، بالإضافة إلى عقود الرقبة الضيقة المصمّمة حديثاً والأقراط الناعمة المستوحاة من عناصر الطبيعة.

كما تتمتّع أنيت فرديناندسين بخبرة في فن النحت ولذلك حوّلت اهتمامها إلى نوع آخر من الفنون يستند بصورة أساسية إلى التلاعب بالأشكال والقوالب، وبمعنى آخر إنّه فن السَّبك أو صب المعادن. وها قد تحوّلت تلك الهواية إلى علامة تجارية مرموقة في عالم المجوهرات. تستوحي أنيت تصاميمها البسيطة والطبيعية من المحيط الطبيعي وتحرص على تنفيذها يدوياً في الاستوديو الذي تملكه في المنطقة الشمالية من ولاية نيويورك.