أفخم مجوهرات الماس والياقوت الأحمر لسهرات الشتاء

يرمز اللون الأحمر دائماً للانوثة الطاغية والمرأة التي تتمتع بثقة كبيرة في جاذبيتها وفتنتها، فهو لون الحب ولون الغواية ولون الحياة الملكية الراقية.

وارتداء مجوهرات الماس مع الأحجار الكريمة باللون الأحمر يعبر عن أنوثتك في أوج توهجها، حيث يزيدك فتنة وفخامة ويجعل منك أميرة لافتة في السهرة.

ولأجل سهراتك الشتوية الأنيقة انتقينا لك قطع جذابة من مجوهرات الماس والياقوت الأحمر لتتألقي بفتنة متوهجة وجاذبية لا تخطئها العين..

ديفيد موريس David Morris

نبدأ مع قلادة ماس وياقوت أحمر باهرة الجمال وتتمتع بالطول والفتنة من علامة ديفيد موريس وهي بتصميم راقي من حبات الياقوت الأحمر تحيط به زهور رقيقة من الذهب الأبيض والماس.

ديور Dior

في خاتم من الذهب الأبيض مستوحى من العمارة وتفاصيلها الهندسية الجذابة يجتمع الماس بقطع الباغيت مع الياقوت الأحمر الساحر بقطع الوسادة والاجاصة بتكوين لافت وأنيق.

غراف Graff

سوار بفخامة استثنائية من غراف من الذهب الأبيض والياقوت الأحمر بلمسات أنيقة وبقطع الوسادة والاجاصة بتصميم يعبر عن الرفاهية.

فابريجيه Fabrege

خاتم فابريجيه لعاشقات الجاذبية اللافتة حيث ستتألق أصابعك بالفخامة بتكوين راقي من الذهب الأبيض والماس الغني مع حبات الياقوت الأحمر البرلنت الساحرة.

دي غريسوغونو  De Grisogono

أقراط دي غريسوغونو للسجاد الأحمر بفخامة العلامة السويسرية التي تقدم ما يليق بالنجمات والجميلات، حيث تتدلى الأقراط بعناقيد من الياقوت الأحمر والماس في تكامل فريد.

فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

سوار فان كليف أند أربلز مع ساعة مخبئة بتصميم من وحي الأرت ديكو وفخامة العشرينات، حيث تعانق معصمك 115 قطعة من الياقوت الأحمر تزداد تألقاً مع الماس البراق.

كارتييه Cartier

فخامة ملكية من كارتييه مع قلادة بشكل العقدة من الذهب الأبيض والماس تتدلى منها حبات الياقوت الأحمر لتضفي الى فخامة اطلالتك أبعاداً جديدة.

بوغصان Boghossian

سوار النجمات من علامة بوغصان للمرأة التي تتمتع بثقة وجاذبية لافتة حيث يعبر السوار عن مفهوم الجمال بتصميم من الذهب الأبيض والماس المتدلي ويصدر بريقه مع كل حركة ولمسة الفخامة في حبات الياقوت الأحمر متدرجة الأحجام.