قلادات الماس والأحجار الكريمة بتصميم يزيد من أنوثتك

تعارف مصممو المجوهرات على جاذبية قلادات الماس بتصميم يحاكي حرف Y اللاتيني، فهو التصميم الأكثر إقبالاً وطلباً من النساء.

ويضفي هذا التصميم أنوثة طاغية وجاذبية لافتة لا تخطئها العين ويجعل مجوهراتك ملحوظة بنسبة أكبر من تصميمات القلائد الأخرى.

ومن قلائد الماس والأحجار الكريمة المصممة بشكل حرف Y انتقينا لك قطعاً فريدة تزيد من جاذبيتك وسحرك.

 

شوميهChaumet

 

من علامة شوميه تلفتنا قلادة المصممة من الذهب الأبيض مع تدرج لوني فريد في أحجار الياقوت الأزرق والأصفر بقطع الباغيت والبرلنت، بينما تتوسطها قطعة من الياقوت الأزرق بقطع بيضاوي وقطعة من الماس الأصفر بقطع الإجاصة.

 

شانيلChanel

 

من شانيل انتقينا قلادة سنابل القمح من الذهب الأبيض مع الماسات الفاخرة بقطع الماركيز والبرلنت وهي من أحدث مجموعات شانيل التي تستوحيها من سنابل القمح الناضجة.

 

كما انتقينا قلادة أخرى من شانيل وهي قلادة بفخامة الأرت ديكو من اللؤلؤ الفاخر الملتف في طبقات عدة مع تصميم من الذهب الأبيض والماس يحاكي أسلوب بطانة شانيل الهندسية الشهيرة.

 

بوشرون Boucheron

 

من علامة بوشرون تلفتنا قلادة حرف Y بتصميمها الغرافيكي الساحر حيث يمتزج فيها الذهب الأبيض مع الماس والأونيكس وحبات الزمرد  في تناسق لوني أنيق.

 

كارتييه  Cartier  

 

من علامة كارتييه الفرنسية نختار قلادة من مجموعة فهد كارتييه وهي من الذهب الأبيض والأصفر مع الماس والأونيكس بينما يستقر فهد كارتييه على حجر من الباريل الأصفر.

 

وفي قلادة أخرى تتخذ شكل حرف Y  أيضاً نرى فهد كارتييه من الذهب الأبيض والماس والأونيكس والزمرد وهو يلاحق حبات كابشون فاخرة من الياقوت الأزرق.

 

 

فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

 

نختار من قلائد فان كليف أند أربلز الفاخرة قلادة من مجموعة Émeraude en Majesté وهي أحدث اصدارات فان كليف أند أربلز التي تقدم تصميمات ملكية، وهذه القلادة من الذهب الأبيض والماس والزمرد الأنيق.

 

كما تلفتنا قلادة حرف Y من مجموعة Zip التي تحاكي سحّاب فساتين السهرة، وهي من الذهب الأبيض والماس مع أحجار العقيق الاخضر والفيروز والزمرد.

 

بولغاري  Bulgari

 

نختتم الجولة مع قلادة بولغاري ديفا بتصميم حرف Y الذي يليق بالنجمات من الذهب الأبيض والماس مع الزمرد والياقوت الأزرق.

 

قلائد الماس والأحجار الكريمة بشكل حرف Y  تزيد من أنوثتك وجاذبيتك، تمتعي بأناقة الماس والاحجار الكريمة في السهرة مع قلائد مبتكرة من كارتييه وبولغاري وشانيل وشوميه.