مجوهرات العقيق الأخضر فخامة كلاسيكية لإطلالتك

العقيق الأخضر من الأحجار الكريمة التي تحملنا الى نسائم الماضي الجميل ورومانسيته الناعمة، حيث زين العقيق الأخضر جمال النساء في ثلاثينات وأربعينات القرن الماضي.

وإستمراراً لحالة الحنين الى جاذبية الماضي تعاود دور المجوهرات البحث في التقنيات القديمة والأحجار الكريمة الكلاسيكية وتضفي منها لمسة فخامة يملؤها الحنين على مبتكراتها من العصرية من المجوهرات الفاخرة.

ومن هذه الأحجار الكريمة حجر العقيق الأخضر، الذي تحلت به نجمات سينما الأربعينات وجميلات المجتمع في الثلاثينات ورصع تيجان الملوك وقلائد زوجاتهم الملكات.

واليوم نستعرض سوياً بعض قطع المجوهرات المعاصرة التي اختار صناعها العقيق الأخضر بلونه الساحر كعنصر فخامة كلاسيكية..

كارتييه

تعتبر علامة كارتييه الفرنسية أكثر العلامات اهتماماً بالنمط التاريخي للمجوهرات وتفضل اعادة صياغة الأساليب المستخدمة قديماً وكذلك الأحجار الكلاسيكية.

ولهذا يبرز العقيق الأخضر في العديد من تصميمات كارتييه، خصوصاً تلك التصميمات التي تعتمد على أسلوب الأرت ديكو المفضل لدى الدار.

ومن كارتييه اخترنا سوار Panthier  الذي صدر في عيد ميلاد فهد كارتييه رمز الدار العريق وهو من الذهب الأبيض والماس والأونيكس والعقيق الأخضر.

وكذلك سوار كارتييه الأرت ديكو بتصميم الثلاثينات الفاخر من الذهب الأبيض والماس والعقيق الأخضر والمرجان.

بالاضافة الى خاتم Cactus من أحدث مجموعات كارتييه الي تم استلهامها من نبات الصبار وهو من الذهب الوردي والعقيق الأخضر والزمرد والماس والعقيق البرتقالي.

بياجيه

من علامة بياجيه اخترنا قلادة تجسد جمال نجمات هوليوود في الثلاثينات وهي من الفيروز والعقيق الأخضر وأحجار الزمرد والماس.

كما اخترنا أقراط رقيقة وكلاسيكية بتصميم الزهرة المحبب لدى بياجيه من الذهب الابيض والماس المبطن بالعقيق الاخضر مع أحجار الروبليت الفاخرة.

مجوهرات الأحجار الكريمة المحفورة فخامة وإبداع

فان كليف أند أربلز

من فان كليف أند أربلز انتقينا هذه القلادة الفاخرة من مجموعة Zip المماثلة لسحّاب الفساتين الراقية، وهي مصممة بعناية الدار المميزة وابداعها الفائق من الذهب الأبيض والماس مع اليشم الأخضر والعقيق الأخضر والفيروز.

كما اخترنا من فان كليف أند أربلز سلسال الهمبرا الشهير مع شعار الدار وهو من الذهب الوردي والعقيق الأخضر في حشوات الزهرة.

بوميلاتو

تتمتع علامة بوميلاتو بابتكارات متنوعة في خواتم الكوكتيل ومنها اخترنا خاتم خلاب من الذهب الأبيض والماس مع قطعة كابشون مصقولة من العقيق الأخضر تحيط بها أحجار الزمرد في فخامة.

كما اخترنا من بوميلاتو خاتم من الذهب الوردي مع احجار متراصة من العقيق الأخضر في فخامة كلاسيكية.

جيامبيرو بودينو

علامة جيامبيرو بودينو الايطالية قدمت لنا العقيق الأخضر في سوار cuff أنيق من الذهب الأبيض والماس مع تصميم موزاييك من العقيق الأخضر والياقوت البنفسجي.

بودلز

 من علامة بودلز انتقينا خاتم بأناقة الثلاثينات من الذهب الأبيض والماس مع حجر كبير من العقيق الاخضر.

مجوهرات التورمالين والأوبال لمولودات شهر أكتوبر

فابريجيه

اختارت علامة فابريجيه التصميمات العضوية المستوحاة من الطبيعة والصخور في تصميم خاتم أنيق من الذهب الأصفر والأبيض والماس مع العقيق الأخضر.

لويس فويتون

اخترنا لك من علامة لويس فويتون أقراط جذابة لسهرة مفعمة بأناقة الثلاثينات من الذهب الأبيض والماس والعقيق الأخضر.

ديور

نختتم جولتنا مع العقيق الأخضر بخاتم من ديور بشكل الزهرة المتفتحة بتكوينها الخلاب وأوراقها الملتفة وهو خاتم يجتمع فيه الذهب الأبيض والماس والعقيق الأخضر والزمرد والتورمالين والتسافوريت.