خواتم الكوكتيل فخامة الأحجار الكريمة للحفلات

منذ عشرينات القرن الماضي وحفلات الكوكتيل تجمع النساء اللائي يتألقن بفخامة الملابس والمجوهرات، حيث تتباهى الفاتنات بالسحر والأناقة.

ومنذ هذا العصر برزت صيحة خواتم الكوكتيل، وهي خواتم تبتعد عن التقليدية في تصميمها، تلفت الأنظار لأصابعك الأنثوية متمتعة بأحجار كريمة كبيرة الحجم وبقصات جريئة، وتصميمات غنية بالألوان مع أفكار لا تخلو من مرح وعصرية نابضة.

وحالياً تقف خواتم الكوكتيل في صدارة مشهد المجوهرات بتصميمات تحبس الأنفاس وأحجار كريمة ثمينة تخف الأضواء لتجعلك لافتة للأنظار بأقل مجهود.

ومن خواتم الكوكتيل الراقية اخترنا لك هذه التصميمات من أرقى علامات المجوهرات لتتألقي في حفلتك القادمة بالأنوثة والترف.

فواكه الأحجار الكريمة من كارتييه

- خاتم من كارتييه من الذهب الأبيض مع الماس والأونيكس ولمسات لونية غنية مع أحجار الزمرد والمرجان في تكوين غني.

- خاتم آخر من كارتييه من الذهب الأبيض مع أحجار منحوتة من التنزانيت والتسافوريت والماندرين في تكوين فني نابض بالبهجة.

اطلالة تمتزج بالرقة من شوميه

شاعرية شوميه ورقتها تتجسد في خاتم كوكتيل من الذهب الأبيض يتمتع بفخامة راقية من حجر الأوبال الأثيوبي مع مصفوفات من الياقوت الأرجواني.

فخامة السجاد الأحمر من شوبارد

خاتم يليق بإطلالة السجاد الأحمر حيث قدمت شوبارد ما يرضي شغفك بالفخامة في خاتم من الذهب الأبيض والتانزانيت والياقوت الأزرق والتوباز والتورمالين والماس.

تصميم عصري من دي غريسوغونو

تشتهر علامة دي غريسوغونو بكونها ملكة الحفلات العصرية ولا تحلو حفلات الكوكتيل من دونها، حيث يمكنك التألق بتصميماتها مثل هذا الخاتم من الذهب الأبيض مع الأونيكس والماس الأسود.

بالاضافة الى هذا الخاتم النابض بالألوان من الذهب الأبيض مع الياقوت الملون والجمشت والتسافوريت.

بساطة لافتة من مجوهرات ضو

تقدم المصممة اللبنانية الانجليزية داليا ضو مجوهرات تجعلك لافتة بمنتهى البساطة ودون الكثير من الافتعال مثل هذا الخاتم من الذهب الأبيض مع الياقوت الأزرق والتورمالين والتوباز والجمشت والأيوليت.

رقي وأناقة استثنائية من فان كليف أند أربلز

تصميم راقي بأسلوب مميز من علامة فان كليف آند أربلز في خاتم من الذهب الأبيض مستوحى من عالم البحار الساحرة مع الياقوت الأزرق والماس.

كما تمنحك فان كليف أند أربلز لمسة من السحر الملكي في خاتم من الذهب الوردي والأبيض المرصع بأحجار المرجان والياقوت والاسبنل مع الماس.

بوشرون تستوحي الشموخ

من الحصان ذلك الكائن الشامخ المغرور استوحت بوشرون خاتم كوكتيل مميز من الذهب الأبيض مع الماس والياقوت في تكوين انسيابي.

بياجيه ملكة الكوكتيل

تصميم خاتم كوكتيل من بياجيه يحاكي كئووس المشروبات التي تتحلى بشريحة من الفواكه الاستوائية الشهية وجسدت بياجيه ذلك في خاتم من الذهب الأبيض مع الروبليت والماس وحجر السترين.