حجر الاسبينل لمسة لونية فاخرة للمجوهرات

يلقى الاسبينل رواجاً كبيراً في عالم المجوهرات، فبفضل تنوعه اللوني استطاع أن يمنح نكهة لونية غنية لقطع المجوهرات الفاخرة.

وبألوان متعددة مثل الأحمر والأزرق و الأخضر والأصفر والبنى والأسود يقوم حجر الاسبينل بإضافة الثراء والحيوية ويحل بديلاً لبعض الأحجار الكريمة مثل الياقوت والزمرد والتنزانيت.

واليوم اخترنا قطع من المجوهرات التي تتحلى بفخامة حجر الاسبينل من علامات راقية مثل شانيل وتيفاني وفان كليف أند أربلز.

مجوهرات شانيل تقدم تصاميم حالمة

مجوهرات شانيل Chanel قادرة على ابهارنا مع كل اصدار بنعومتها وهويتها مثل هذه القلادة بأزهار الكاميليا مع الماس والياقوت الوردي والأرجواني والاسبينل الأحمر.

ومن شانيل أيضاً لفتتنا قلادة تمجد الأناقة باللون الأسود من الذهب الأبيض والماس مع حبات الخرز من الاسبينل الأسود.

أحجار كريمة نادرة واستثنائية

فخامة ملكية في خاتم تيفاني

خاتم بتصميم ملكي من تيفاني   Tiffanyيعانق أصابعك بالفخامة وهو من الذهب مع أحجار الغارنيت والماس وحجر بيضاوي أنيق من الاسبينل الأحمر.

اشراقة من مجوهرات بولغاري

تصميم مشرق من علامة بولغاري  Bulgariلخاتم أشبه بزهرة عباد الشمس مع تفاصيل غنية من الذهب الوردي والماس والاسبينل الأحمر.

أقراط ناعمة من وحي الورود والأزهار

كما لفتتنا من بولغاري هذه الأقراط البديعة من وحي الأزهار الربيعية في تصميم من الذهب الوردي مع الزمرد والماس والياقوت الوردي مع الاسبينل الأزرق.

فخامة لمناسبات السهرة من مجوهرات شوبارد

خاتم من علامة شوبارد  Chopardلأناقة نجمات السجاد الأحمر من الذهب الأبيض والماس مع حجر من الاسبينل الأزرق بقطع الاجاصة.

فابريجيه تقدم تدرج لوني

خاتم ينبض بالفخامة من علامة فابريجيه  Fabregeبمزيج أحجار الجمشت والياقوت الوردي والاسبينل الأرجواني في تصميم خلاب من الذهب الوردي.

مجوهرات الماس وياقوت وردي وجمشت بعطر الأنوثة

خاتم آخر من فابريجيه ملكي الطابع يحمل معايير الفخامة بفضل تصميمه من الذهب الأبيض والماس مع حجر من الاسبينل الأحمر بقطع الوسادة.

ذوق ايطالي مع جيامبيرو بودينو 

معايير الذوق الايطالي تترسخ في تصميمات علامة جيامبيرو بودينو  Giampiero Bodinoالتي تقدم مجوهرات مفعمة بالفخامة والملوكية..مثل هذا الخاتم من الذهب الوردي والماس وحجر دائري القطع من الاسبينل الأحمر.

مجوهرات مذهلة تبرز جمال ألوان الاحجار الكريمة

فخامة فان كليف آند أربلز

خاتم يحمل سمات علامة فان كليف آند أربلز  Van Cleef & Arpelsمن حيث تصميمه متعدد الطبقات فهو من الذهب الوردي مع الماس الباغيت والياقوت الأحمر تعتليه قطعة خلابة من الاسبينل الأحمر بقطع الاجاصة.

لويس فويتون تحتفي بالجمال

نختتم جولتنا ع الاسبينل بخاتم راقي من علامة لويس فويتون  Louis Vuittonوهو من الذهب الأبيض بتصميم يمجد شعار العلامة مع بريق الماس الساحر يعلوه حجر مذهل من الاسبينل الارجواني النادر.