مجوهرات فاخرة ومنعشة مع حجر الماندرين

لمسة منعشة يضفيها حجر الماندرين على المجوهرات، فهو حجر بلون ثمار الماندرين الغنية بالنكهة واللون ويحمل من روحها البهجة والانتعاش.

ففور اضافته الى خاتم أو سوار يتمكن هذا الحجر الساحر من اضافة أبعاد أخرى من الرفاهية والمرح مبتعداً عن الرصانة المعهودة في الماس أو الزمرد أو الياقوت.

فإذا كنت تخططين لإضافة لمسة مرحة لاطلالتك لا تترددي في اختيار قطعة مجوهرات مرصعة بالماندرين الساحر من هذه المختارات الراقية.

ديور تقدم باقة فواكه من الأحجار الكريمة

نطالع هذا القرط من علامة ديور وهو بصيحة الأقراط غير المتماثلة حيث يتمتع كل قرط بمجموعة لونية مبهرة من الأحجار الكريمة وأضاف الماندرين لمسة مرح مبهجة.

انفجار الألوان من ديور

سحر الهند والفن البوهيمي من كارتييه

سوار من كارتييه مستوحى من فنون الهند القديمة ببالتة لونية بوهيمية مرصع بمجموعة مبهجة من الأحجار الكريمة مثل الماندرين والأوبال والزمرد والماس والياقوت الملون.

كارتييه ابداع في التصميم

لويس فويتون تختار الماندرين والأرت ديكو

تصميم خاتم الأرت ديكو من لويس فويتون ازداد فخامة ومرح مع اضافة حجر الماندرين فوق تصميم راقي من الذهب الأبيض والأوبال.

بياجيه تقدم لوحة فنية

من سحر الشمس المشرقة اختارت بياجيه هذه الباقة من الأحجار الكريمة لتتكامل مع بعضها في سوار من الذهب المنحوت بينما انعكاسات الياقوت الأحمر والملون مع الماندرين والماس تمنح القطعة تألقاً وفخامة.

فراشة شوميه الرقيقة

كعادتها تشتهر علامة شوميه بالرقة البالغة مثل تصميم هذا البروش المستوحى من أرق مناظر الطبيعة وهو الفراشات من الذهب والماس والبريدوت والماندرين.

مجوهرات ماسية من الطبيعة

جيامبيرو بودينو مفهوم الفخامة

علامة المجوهرات الايطالية جيامبيرو بودينو تشتهر بلمستها الملكية الراقية في التصميمات مثل هذه القلادة الفاخرة المرصعة بأحجار الماندرين والياقوت والسبينل.

قصة خيالية من فان كليف آند أربلز

قصص أسطورية تقدمها لنا فان كليف أند أربلز مثل هذه القلادة بتصميم مدينة من قصص الخيال من الذهب الأبيض والماس مع التوباز والجمشت والياقوت والأوبال والغارنيت والروبليت وحبات الماندرين.

قصر الحظ مع مجوهرات فان كليف آند أربلز

هاري ونستون تقدم الماندرين مع الماس

ونختتم جولتنا المنعشة مع قلادة من هاري وينستون من الذهب الأبيض والماس مع حجر الماندرين الساحر بقطع الاجاصة