عرق اللؤلؤ في مجوهرات تتمتع بالشاعرية والنقاء

عرق اللؤلؤ هي تلك المادة الثمينة التي تتشكل داخل الأصداف البحرية، حيث تنساب عند ملامسة الغرباء معبرة عن خجلها داخل مكمنها.

وبمرور الوقت تتحول تلك المادة ذات الانعكاسات اللونية الساحرة الى كريات من الفخامة في صورة لآلئ خجولة تنبض بالجمال البكر.

وقد أثارت مادة عرق اللؤلؤ شغف علامات المجوهرات منذ عصور طويلة، فصاغت منها قطع من المبتكرات الثمينة، حيث اكتست بها ميناء الساعات الراقية، وتشكلت منها أقراط وخواتم تنم عن الصفاء والبراءة.

واليوم انتقينا لك مجموعة من مجوهرات عرق اللؤلؤ لتختاري من بينها ما يناسب اطلالتك.

1- نبدأ مع سوار من علامة بوشرون Boucheron حيث تتألق بتلات الأزهار من عرق اللؤلؤ في تصميم ينبض بالفخامة بينما تمنحه لمسات الأزرق في أحجار الصافير شاعرية ناعمة.

2- وننتقل الى قلادة ديفا من علامة بولغاري  Bulgariوهي تتميز بتصميمها بالغ الرقيّ من الذهب والماس مع عرق اللؤلؤ المتنوع بين الرمادي والاسود والابيض.

3- ونطالع تصميم ساعة مبتكر من هاري ونستون  Harry Winstonعلى هيئة دلاية قابلة للفتح بزخارف أنثوية ناعمة كأنها علبة لأحمر الخدود من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ الوردي مع أحجار الصافير الوردية الناعمة.

4- أما علامة شانيل  Chanelفقدمت لنا هذا الخاتم الجذاب بتصميم أزهار الكاميليا المفضلة لدى المصممة كوكو شانيل، حيث تشكلت أوراق الكاميليا من عرق اللؤلؤ في تصميم من الذهب الأبيض والماس، بينما تألقت لؤلؤة من لآلىء المياه العذبة فوق التصميم بأناقة.

5- ومن شانيل  Chanelأيضاً لفتنا هذا السوار الفاخر بتصميم أيقوني حيث استلهم تبطين منسوجات وحقائب شانيل الخالدة من عرق اللؤلؤ الأسود مع الذهب الأبيض والماس.

6- اما علامة فان كليف آند أربلز  Van Cleef & Arpelsفإنتقينا منها هذا الخاتم بتصميم الزهرة رباعية البتلات شعار العلامة الشهير، وهو من الذهب الوردي مع الماس وعرق اللؤلؤ.

7- ومن بودلز  Boodlesاخترنا سوار بتصميم أنثوي ناعم يناسب المرأة مرهفة الحس وهو من الذهب الأبيض مع الماس بشكل قلوب مبطنة بعرق اللؤلؤ.

8- أما المصممة نور فارس  Noor Faresفإختارت عرق اللؤلؤ المنحوت ليشكل محور تصميم هذا الخاتم من الذهب مع الماسات الوردية.

9- ومن لويس فويتون  Louis Vuittonانتقينا سلسالاً بتصميم شعار لويس فويتون يناسب الاطلالات العملية والصيفية وهو من الذهب الوردي مع عرق اللؤلؤ.

10- ونختتم جولتنا مع عرق اللؤلؤ بسوار ملوكي من علامة بولغاري  Bulgariيحمل تفاصيل الفخامة والترف، وهو مصمم من الذهب الأبيض مع عرق اللؤلؤ والياقوت.