مجوهرات الماس و احجار كريمة بقصة الماركيز الفاخرة

سواء تراصت بجوار بعضها لتشكل حبيبات سنابل القمح أو بتلات الأزهار البديعة، فإن أحجار الالماس والاحجار الكريمة بقصة الماركيز تلفت الأنظار بشكل فاخر لتتألق بفخامة ملكية على المجوهرات. 

وعلى مر الزمان وصناع المجوهرات يعشقون صقل الأحجار الكريمة بتصميم الماركيزة لتضيف تلك اللمسة الفاخرة على مبتكراتهم الابداعية، خصوصاً لو رصعت تاجاً بتصميم ملكي أو توّجت خاتم زواج ثمين لإمرأة سعيدة الحظ.

واليوم انتقينا لكم مجموعة من المجوهرات الفاخرة التي تتألق بأحجار كريمة بقطع الماركيزة الملكي الفريد..

1- نبدأ مع هذا الخاتم الفريد من علامة ديور Dior  والذي يقدم باقة من ألوان الطبيعة في تصميم من الذهب الأصفر والبريدوت والسبينل والأكوامارين بقطع الماركيز والماس الأبيض والأصفر.

2- خاتم من شانيل Chanel بتصميم مستوحى من سنابل القمح الذهبية وهو من الذهب الأصفر مع الماسات بقطع الماركيزة والبرلنت في تصميم ساحر.

3- سوار بجاذبية مترفة من علامة بياجيه Piaget من الذهب الأبيض المنحوت مع الزمرد والصافير الأزرق بقطع الماركيزة.

4- خاتم ثنائي الاصبع من ستيفن ويبستر Stephen Webster بتصميم عصري من الذهب الأبيض يعتمد على قطع الماركيزة في أحجار التنزانيت والأكوامارين.

5- خاتم من شوميه Chaumet  بتصميم من الذهب الأبيض مع الماس والصافير يكتسب رقة وعذوبة بفضل أحجار القمر بقطع الماركيزة.

6- سوار فائق الفخامة من تيفاني آند كو Tiffany & Co. بتصميم من وحي عالم البحار حيث يكتسي الذهب الأبيض بماسات بتقطع الماركيزة والبرلنت.

7- من غراف Graff أقراط راقية لإطلالة ناعمة من الذهب الأبيض والماس بقطع الماركيزة.

8- قلادة شانيل Chanel  المدهشة من أحدث الاصدارات التي تحاكي سنابل القمح بتصميم ملكي من الذهب مع الماس الأبيض والأصفر، حيث يلعب قطع الماركيزة دور البطولة.

9- أقراط من شوبارد Chopard لاطلالة السجاد الأحمر من الذهب الأبيض مع الماسات بقطع الماركيزة المتناسق في سلاسة.

10- ونختتم جولتنا مع قطع الماركيز بقلادة الساعة من علامة هاري وينستون Harry Winston وهي من الذهب الأبيض مع الماسات الماركيزة التي تحيط بالساعة في تصميم فاخر.