مجوهرات رائعة من ذهب و احجار جمشت

اخترنا لك اليوم تشكيلة من المجوهرات المتألقة تتزاوج في تصاميمها الأحجار الكريمة مع الذهب لتثمر عن تناسق مثير فيما بين المكونات وقطع متألقة تختزل كل معاني الجمال. سوف يتم التركيز من خلالها على أحجار الجمشت كعنصر أساسي مشترك بين القطع المنتقاة. التصاميم دمجت بين الجمشت و أحجار كريمة أخرى بواسطة الذهب لتشكل مجوهرات تزخر بالسحر والجاذبية في حلة متناغمة إلى أبعد الحدود.

إليك ماانتقيناه من قطع الحلي التي تحمل هذه التوليفة الجميلة في تصاميمها :

تضم تشكيلتنا اقراط اخترناها من تشكيلة امبريالImperiale  للمجوهرات الراقية لماركة شوبارد Chopard. يظهر سحر هذه الاقراط جليا من خلال فصوص الجمشت والماس مع الذهب الوردي مما أضفى عليها أناقة فائقة.

لدينا أيضا خاتم من فابرج Faberge  يعرف بإسم خاتم روكوكو Rococo. يتوسط الخاتم المصنوع من الذهب الوردي فص من حجر الجمشت بأسلوب مبتكر على طريقة روكوكو الأنيقة. القطعة تفيض بإبداع فني جميل جعلها في منتهى التألق والفخامة.

تجدين كذلك ضمن مختاراتنا هذه اقراط من تشكيلة هيدراHydra  لماركة كارا روسKara Ross  تتميز تصميم جميل و توليفة رائعة في مكوناتها، و خاتم جويلري بري كاتالان Joaillerie Pre Catalan  من ديور Dior، إلى جانب خاتم كويلQuille  من دي غريزوغونوDe Grisogono ، وخاتم كاليبسو Calypso  من يوكو لندن Yoko London، وخاتم حريم Harem  من بوميللاتو Pomellato، بالاضافة إلى خاتم اريا ايشا Arya Esha ... وكلها مختارات أنيقة تشع بجاذبية متألقة.