رويال ديمانتويد: حجر كريم نادر و ثمين للغاية

دعونا نتعرف فيما يلي على خصائص حجر رويال ديمانتويد؛ وهو ينتمي إلى عائلة العقيق الكبيرة ويطلق عليه إسم نجم العقيق الأخضر علما بأن اسمه يحمل معنى "شبيه الماس"؛ ويعد من الأحجار الكريمة الثمينة الموجودة و نوعا من أغلى أنواع العقيق.

لدى الديمانتويد قدرة عجيبة في توزيع الإضاءة ونشرها على شكل شعاع لألوان قوس قزح ليضاهي الماس بهذه الميزة. وتشمل الألوان التي يأتي بها الأخضر بدرجات تتعدد لتشمل الأخضر المائل للصفرة و الأخضر البنى بتوهج ذهبي؛ و يعتبر الأخضر الزمردي الغامق منه أثمن أنواعه وأندرها.

إليك فيما يلي مانتقيناه لك من مجوهرات الديمانتويد تشمل ستايلات رائعة مختلفة و متنوعة :

لدينا ساعة من "ديلانو DeLaneau" تعرف بإسم ساعة "غريس Grace" لمجوهرات الديمانتويد. تتميز هذه القطعة بتألق بارز يتجلى في المينا المبتكرة من الإيناميل بتقنية "غراند فو Grand Feu"، إلى جانب عقيق الديمانتويد و الماس الذي يرصع سوار الساعة بأسلوب في غاية الدقة و الإتقان و الجمال.

انتقينا كذلك نوعين من أقراط "هيميرل Hemmerle"؛ يتميز كل نوع منها بجاذبية خاصة وأناقة استثنائية تنبع من مختلف الأحجار الثمينة التي تضمها في تصاميمها لاسيما عقيق الديمانتويد. وبروش "آرت نوفو Art Nouveau" ذهب من "ماكلوي غاليري Macklowe Gallery"، و بروش الثعبان "أمريكان فيكتوريان American Victorian" من "آلا فيايي روسي A La Vieille Russie"، و أخيرا خاتم "كابيدج روز Cabbage Rose" من "نيزان بلوكا NisanPlukka.