خواتم ناعمة لإطلالة يومية جذابة

أصبحت الخواتم الناعمة من أهم الصيحات الراقية في المجوهرات العصرية واليومية، وفي كل يوم تطالعنا علامات المجوهرات بتصميمات متعددة للخواتم الناعمة الأنيقة.

ولإطلالتك اليومية اخترنا لك هذه المجموعة الجذابة من تصميمات الخواتم الناعمة العصرية التي ستزيد اطلالتك اليومية بالأنوثة الراقية وبلمسات الأناقة الحيوية..

فمن علامة سوزان كالان Suzanne Kalan اخترنا خاتم من الذهب الأصفر متألق بحبات الماس وحجر باغيت من الزمرد، كما اخترنا من بوميلاتو Pomellato خاتم رقيق من الذهب الوردي والماس والجمشت.

ومن إليانا ماكري Ileana Makri اخترنا خاتم بشكل حلقة من الذهب الأصفر تزدان بحبات الماس الملون، كما اخترنا من إيفا فيهرين Eva Fehren خاتم بتصميم حرف X من الذهب الوردي وحبات الماس المرصوف.

أما من أنيتا كو Anita Ko فقد اخترنا خاتم رقيق بتصميم عذب من الذهب الوردي وأحجار الماس مع حجر متدلي من الماس بقصة الاجاصة، ومن سيدني ايفان Sydney Evan اخترنا خاتم ناعم من الذهب الأصفر وحبات دقيقة من الماس والفيروز.

كما نختار من أوكتافيا إليزابيث Octavia Elizabeth خاتم بتصميم من الذهب الأصفر مع حبات مستديرة من الزمرد، ومن بياجيه Piaget نختار خاتم رقيق بشكل حلقة من الذهب الوردي تكتسي بالماس الناعم المرصوف.

من دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez نختار خاتم بتصميم مفتوح من الذهب الوردي والتوباز مع حبة من اللؤلؤ ولمسات الماس الناعم، ومن أندريا فوهرمان Andrea Fohrman نختار خاتم بشكل هلال من الذهب الأصفر وحبات الماس.

ومن أيرين نيويرث Irene Neuwirth نختار خاتم رقيق من الذهب الوردي مع حجر مربع من التورمالين الأخضر، كما نختار من لورين ستيورات Loren Stewart خاتم من الذهب الأصفر مع الياقوت الملون وحجر الأيوليت.

ومن فيراري فيرينز Ferrari Firenze نختار خاتم من الذهب الأصفر مع قطع متدلية مرصعة بالياقوت الوردي، كما نختار خاتم ذهب أصفر وتوباز وياقوت ملون من ايدن بريسلي Eden Presley.