ساعات راقية بحجر الأفنتورين

ينعم حجر الأفنتورين aventurine stone  بسحر خاص وأناقة لا تقاوم، حيث يتألق بغموض الليل الخلاب في لونه الأزرق المفعم ببريق من ذرات ذهبية تزيده اكتمالاً وسحراً.

ويأتي استخدام حجر الأفنتورين في الساعات ليمنحها لمسة من الأناقة والجاذبية ويعبر عن الغموض المفعم بالابداع فيمنح الساعة فخامة استثنائية.

واليوم اخترنا لك هذه المجموعة الخلابة من الساعات المتألقة بحجر الأفنتورين والتي حتماً ستنال اعجابك وتضيء سهراتك بسحر الليل الأنيق..

ساعة من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat’s Eye Day and Night بإصدارها الجديد والتي لفتت الأنظار في معرض SIHH 2018 بتصميم مفعم بالأنوثة من الذهب الأبيض والماس وميناء من حجر الأفنتورين الساحر مع سوار أزرق من جلد التمساح.

ساعة من بارماجياني Parmigiani

من علامة بارماجياني نختار ساعة Kalparisma Nova Galaxy التي تم تقديمها خلال معرض SIHH 2018 وتتمتع بتصميم مستطيل من الذهب الوردي مرصع بحبات الماس مع ميناء من الأفنتورين وأرقام بتصميم لافت من الذهب الوردي.

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Divas' Dream Peacock من مجموعة ديفاز دريم الساحرة وهي تتألق بتصميم يخطف الأنظار من وحي الطاووس الجذاب في أناقة الذهب الأبيض والماس مع ميناء من الأفنتورين وألوان الاناميل وسوار من الجلد الأزرق.

ساعة من بودلزBoodles 

من علامة بودلز نختار ساعة The Raindance Watch الشاعرية بتصميم من وحي ليالي المطر الخلابة في أناقة أنثوية من الذهب الابيض والماس وحجر الأفنتورين مع سوار من الجلد الأزرق.

ساعة من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels 

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Lady Arpels Planetarium الراقية والتي تألقت في معرض SIHH 2018 بتصميمها الفلكي الساحر مصوراً السماء والكواكب في أناقة خالدة من الذهب الأبيض والماس والأفنتورين والذهب الوردي والفيروز مع سوار من الجلد الأزرق.

ساعة من ديورDior 

من علامة ديور نختار ساعة Dior Grand Bal Plume المستلهمة من فساتين السهرة الراقية للعلامة الفرنسية بتصميم من الذهب الأبيض والوردي ولمسة خالدة من ريش الطيور مع أحجار الماس وميناء من الأفينتورين وسوار من الجلد الأزرق.

ساعة من بوشرونBoucheron  

من علامة بوشرون نختار ساعة Hiver Impérial الساحرة بتصميم من وحي الشتاء تصور مشهداً خلاباً لثعلب قطبي يتجول في الليل تحت أضواء القمر والنجوم في روعة الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ والماس والأفنتورين مع سوار أزرق من جلد التمساح.