موديلات ساعات يد راقية لسهرة عيد الحب

استحضري أجمل لحظات الأنوثة في سهرة عيد الحب وزيني الوقت في حضورك بأرقى الساعات الفاخرة لتكتمل الاطلالة بالسحر.

ومن الابداع الذي تقدمه ماركات الساعات الراقية اخترنا لك موديلات ساعات يد راقية لسهرة عيد الحب تزيد من سحرك وجاذبيتك..

ساعة من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه نختار ساعة Tank Louis الفاتنة بتصميمها الكلاسيكي وأرقامها الرومانية اللافتة مع علبة من الذهب الوردي المرصع بالماس وسوار أحمر قاتم من الجلد.

ساعة من هيرميس Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Klikti بتصميمها المبتكر والمميز والذي لفت الأنظار خلال معرض SIHH 2018 في أناقة الذهب الأبيض مع الماس المرصوف وسوار أحمر من الجلد.

ساعة من بيجو مونتر Bijoumontre

من علامة بيجو مونتر اخترنا ساعة Around the World بتصميم من وحي الرحلات مع تصميم من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ الأبيض والوردي مع نموذج ناعم لبرج ايفيل من الذهب الوردي ويكتمل التصميم بسوار من الساتان الوردي.

ساعة من بولغاريBulgari 

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpanti Karung الجذابة بتصميم راقي من وحي الأفعى بالذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار من جلد العظايا باللون الأحمر.

ساعة من موريس لاكروا Maurice Lacroix

من علامة موريس لاكروا نختار ساعة Fiaba Valentine وهي اصدار معبر عن رومانسية عيد الحب بأناقة الذهب الأبيض والوردي والماس مع ميناء بزخارف غلوشيه وحجر من الاسبنيل فوق زر التاج وتكتمل الأناقة بسوار من الحرير الأحمر.

ساعة من رالف لورين Ralph Lauren

من علامة رالف لورين نختار ساعة Stirrup Mini التي تألقت في معرض SIHH 2018 بتصميم أنيق ومعاصر من الذهب الأبيض والماس مع أرقام رومانية جذابة باللون الأسود وسوار احمر من جلد التمساح.

ساعة من بوفيه Bovet

من علامة بوفيه نختار ساعة Amadeo Fleurier 39 الراقية التي لفتت الأنظار خلال معرض SIHH 2018 بأناقة تصميمها المستلهم من مروحة السهرة رمز الأنوثة الفاتن بجمال الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ وسوار من الجلد الوردي.