ساعات قمرية خلابة تدفعك لاقتنائها

منذ سنوات طويلة والساعات القمرية تعد من القطع الأساسية لمعرفة الوقت وأطوار القمر، لكنها تحولت في الوقت الحاضر الى أناقة جمالية بلمحة من لمحات الماضي الكلاسيكي.

واليوم اخترنا لك مجموعة راقية من الساعات القمرية الجذابة التي تزين معصمك هذا الموسم بسحر القمر وأطواره المثيره وتمنحك أناقة مميزة بلمسة الماضي.

ساعة من بارميجاني فلورير  Parmigiani Fleurier

نبدأ مع ساعة من علامة بارميجياني فلورير وهي ساعة Tonda Metropolitaine Selene القمرية وهي ناعمة تتمتع بالأنوثة بتصميم من الذهب الأبيض وحبات الماس وميناء من عرق اللؤلؤ الوردي مع سوار من الجلد الأبيض.

ساعة من بلانسبانBlancpain 

من علامة بلانسبان نختار ساعة Villeret Quantième à Phase de Lune التي تأتي بتصميم أنيق وحالم من الذهب الأبيض وحبات الماس البراقة مع سوار الجلد بلون أزرق سماوي هادئ.

ساعة من بولغاريBulgari 

من علامة بولغاري اخترنا ساعة LVCEA الساحرة بغموضها الخلاب وتصميمها الراقي من الذهب الأبيض والماس وميناء من عرق اللؤلؤ واللازورد الأزرق بينما يضفي سوار الجلد الأزرق شعوراً بسحر الليل.

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat's Eye بتصميم مستوحى من وجه القطة وفي اناقة خالدة من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ مع اللازورد الأزرق.

ساعة من جايجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جايجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Moon المصممة بذوق رفيع لتدق عند مواعيدك الخاصة وتمنح اطلالتك الفخامة بأناقة الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Midnight Date Moon Phase بأناقة اللون الأبيض وفخامة الذهب الوردي المطعم بأحجار الماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ يكشف عن أطوار القمر في انوثة لافتة.

ساعة من أي دبليو سي IWC

من علامة أي دبليو سي نختار ساعة Lady Da Vinci المتألقة بتصميم من وحي ابتكارات ليوناردو دافنشي في أجهزة قياس الوقت ومفعمة بجاذبية الذهب الوردي والماس مع ميناء بنقشات غلوشيه وسوار الجلد الأسود.