ساعات يد للبنات 2018

اختاري للعام المقبل أجمل ساعات اليد وأرقاها، على أن تحمل في تصاميمها أنوثة فائضة تليق لنعومتك وسحرك، لاسيما إن كانت مصممة من قبل أشهر الماركات العالمية.

لهذا اخترنا لك أجمل ساعات يد للبنات 2018، لتنتقي الساعة التي تنال ذوقك وإعجابك، وتتألقي بها في العام المقبل.

ساعات بنات من باتيك فيليب Patek Philippe

نختار لم من باتيك فيليب هذه الساعة التي تنطق بمعاني الأنوثة المرهفة، لتصميمها المذهل بميناء تزين بعرق اللؤلؤ الوردي المنحوت مع قطع الياقوت الوردي والماس.

ساعات بنات من شوبارد Chopard

أوراق الطبيعة النابضة بسحر الزمرد تلتف حول علبة ساعة Green Carpet من شوبارد، تلك الساعة التي أثبتت قدرة العلامة الراقية في تصنيع أجمل الساعات.

ساعات بنات من دي غريسوغونو De Grisogono

ننتقي ساعة دي غريسوغونو بتصميم مرح وفخم بذات الوقت، حيث حمل ميناء الساعة الأرقام بشكل كبير ومبعثر، كما ثمنت بقطع الماس البراقة ما منح للساعة هذا الشكل الفخم والجميل.

ساعات بنات من تيفاني آند كو Tiffany & Co

من آخر إصدارات العلامة الراقية تيفاني آند كو، نختار لك هذه الساعة الفخمة والحيوية معا، حيث يطير اليعسوب في ميناء الساعة حاملا معه ألق الياقوت الأزرق والماس البراق، مرصعا بكل دقة وإبهار على الذهب الأبيض.

ساعات بنات من غراف Graff

نختار ساعة Mastergraff Floral Tourbillon، بميناء ينبض بالزهور الوردية، وقد ثمنت بقطع الماس البراقة مع حزام أسود ما منحها لمسة أنيقة جدا.

ساعات بنات من بياجيه Piaget

ننتقي لك من مجموعة Sunlight Journey هذه الساعة الفاتنة بفسيفساء نابضة بجمال الطبيعة والحياة، وقد تزين إطار الساعة بألق الماس والحزام صمم من الجلد الأبيض، ومن نفس المجموعة نختار لك هذه الساعة الرائعة بميناء يعكس أمواج البحار الهائجة.