أناقة مميزة مع ساعات باللون الأسود

لا يمكن اغفال سحر اللون الأسود كمكمل للاناقة في كل اطلالة، وفي عالم الساعات يبقى الأسود ملك الألوان حين يتعلق الأمر بلمسة من الأناقة الغامضة والعصرية.

واليوم اخترنا لك مجموعة جذابة من ساعات اللون الأسود التي يمكنها أن تمنح اطلالتك لمسة أناقة تماثل سحر الفستان الأسود القصير!

ساعة من هايسك Hysek

من علامة هايسك اخترنا ساعة Kalysta المميزة بتصميم مستدير في نعومة من الذهب الوردي وحبات الماس المتراصة في أناقة مع سوار الجلد الأسود.

ساعة من ديورDior 

من علامة ديور نختار ساعة Mini D by Dior المميزة بتصميم لامع يعكس العصرية والحداثة الحيوية وبأناقة الذهب الأبيض والماس وسوار الجلد الفيرنيه.

ساعة من شانيلChanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boyfriend الأنيقة في تصميم لافت من وحي عبوات عطر شانيل رقم 5 بينما يغمرها اللون الأسود أناقة فاتنة مع بريق الذهب الأبيض والماس.

ساعة من بولغاريBulgari 

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Spiga بتصميمها المعاصر الجذاب من وحي الأفعى وبأناقة ساحرة من السيراميك الأسود والذهب الوردي والماس.

ساعة من مون بلان Mont Blanc

من علامة مون بلان نختار ساعة Bohème ExoTourbillon الفاتنة بتصميم يكشف عن نظام حركة الساعة الأنيقة من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس مع سوار من جلد التمساح.

ساعة من لويس فويتونLouis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار ساعة Dentelle de Monogram الراقية بتصميم من وحي شعار العلامة الفرنسية الفاخرة وبجمال ساحر من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ الرمادي.

ساعة من بياجيهPiaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Limelight الأنيقة والمفعمة بالأنوثة في فخامة تجمع الذهب الأبيض والماس وسحر اللون الأسود في سوار من الساتان.