ساعة Swatch Skin.. التعبير الذاتي هو المسيطر

إثر النجاح الكبير الذي حققته سواتش Swatch مع إطلاقها لمجموعة سكين Skin الجديدة في بداية هذا العام، تقدّم الشركة تسعة نماذج جديدة متوفرة بحجمين للعلبة الحاضنة لتلائم بذلك الرجال والسيدات. نجحت هذه الإضافات المميزة في توفير أناقة بسيطة وسهلة الإرتداء، مع ما تتسم به مجموعة سواتش سكين Swatch Skin من علب حاضنة مبتكرة ذات تطعيم مزدوج مع شكل مميز بتموجاته الثنائية. شكلها المبتكر أكسب مجموعة سواتش سكين Swatch Skin شهرة بارزة، حيث انها تسلط الضوء على ثلاثة عناصر اساسية  – خفة الوزن، التعبير الذاتي، والحرية في عالم الموضة.

ضمن هذه السلسلة الجديدة، يبرز نموذجان كانا قد أطلقا في بداية هذا العام وحققا شعبية عالية، ليعود كل منهما الآن مع نظير جريء. فساعة  SKINNOIR الجذّابة حفّزت إبتكار ساعة SKINSUIT المميزة بلونها الاسود بما يتلائم مع تصميم نموذج "بيغ" الاصلي باللونين الابيض والاسود. من جهتها، تشكّل ساعة SKINSNOW بسماتها البيضاء البسيطة ومينائها ذو اللون الفضي الرفيق المثالي لساعة SKINPURE الأصلية.

 كذلك، شهدت هذه المجموعة إعادة إحياء ساعة SKINTHROUGH التي تذكّر بالاناقة القديمة التي إشتهرت بها أول مجموعة من ساعات سكين التي أطلقت في العام 1997. في المقابل، تزدان ثلاثة نماذج بالفولاذ المقاوم للصدأ- ساعة SKINOTTE باللون الاسود، ساعة SKINCHIC بلون الذهب الزهري وساعة SKINMOKA باللون الذهبي- والتي تنضم إلى ساعة SKINMESH الاصلية بلونها الفضي.

مما لا شك فيه، تعتمد كل ساعة من مجموعة سكين Skin على التصميم المتماوج المذهل، بالإضافة إلى التاج المصمم بتقطيع الجوهرة ووظائف الميناء المتطوّرة. تتوفر هذه المجموعة المتميزة بحجمين، العادي والكبير، مع الإشارة إلى أن كلا الحجمان يتسّمان بعلب حاضنة عديمة الوزن تقريباً مما يعطي مرتديها الشعور بالحري ويحفّزه على التحرّك.

يهيمن شعور الحركة على كل تفصيل في تصميم ساعة سكين Skin، ولكن ماذا يعني أن تتحرّك؟ مستوحى من الاحلام، الافكار والفرص المتاحة، يجسّد شعار #حركتك لقصة تحوّل. هي قصة حرية، الكشف عن الاوقات المحورية في الحياة عندما يسمح الافراد لأنفسهم بإعتناق المشاعر، القيام بالتغيير والرقص مع المجهول. مع مجموعة سكين Skin، التعبير الذاتي هو المسيطر- قوة التواصل بثقة وعيش الحياة وفقاً لقواعد المرء الخاصة به.