موديلات ساعات باللون الموف

يأخذنا لون الموف إلى عالم حالم مفعم بالرومانسية، لذا اجعلي لحظاتك تعزف إيقاعها في سحر هذا اللون، وذلك بساعة تنبض بلون الموف الجميل.

ونحن في "هي" اخترنا لك مجموعة رائعة لساعات تتألق باللون الموف، لتنتقي الساعة التي تنال إعجابك وذوقك.

موديلات ساعات باللون الموف من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

نختار لك ساعة Charms Extraordinaire Hirondelles التي تجعل من مينائها فضاء يجمع زوج السنونو، ليحلق في عالم مترف من الماس والياقوت البنفسجي، أما السوار فقد جاء من جلد التماسح البنفسجي.

ومن نفس العلامة أعجبتنا ساعة Lady Arpels Colibri Indigo التي تحتفي بطائر يفرد جناحيه على مشهد متألق بأحجار الليبيدوليت والجاد، وقد ثمن أيضا بقطع الماس البراقة.

موديلات ساعات باللون الموف من شوبارد Chopard

من مجموعة Imperiale، اخترنا لك هذه الساعة التي تتميز بتصميم يتوجه إلى امرأة راقية وأنيقة، حيث ثمن إطار الساعة بالماس البراق كما رصفت قطع الجمشت والماس بكل دقة على الميناء، أما السوار فقد جاء من جلد التمساح البنفسجي.

موديلات ساعات باللون الموف من بولغاري Bulgari

إوزة تسبح على أمواج ماسية براقة، هذا ما مثلته بولغاري في ميناء ساعتها، لتضفي على طلتك لمسة حالمة ورائعة، لاسيما أن الحزام صمم من جلد التمساح البنفسجي.

كما نختار لك ساعة Lvcea، التي صمم مينائها من الذهب الأبيض المثمن بقطع الماس البراقة، أما السوار فقد جاء من جلد التمساح البنفسجي.

موديلات ساعات باللون الموف من كارتييه Cartier

من مجموعة Ballon Bleu de Cartier، نختار لك هذه الساعة العملية والأنيقة، بتصميم دائري لعلبتها المثمنة بصفين من قطع الماس البراقة على الذهب الوردي، أما السوار فقد جاء باللون الموف الجميل.

موديلات ساعات باللون الموف من دي غريسوغونو De Grisogono

من مجموعة LUNA، اخترنا لك هذه الساعة الفاتنة بعلبتها التي تحاكي فيها جمال القمر وقد رصعت بقطع الجمشت البنفسجية الجميلة أما الميناء فقد تألق بقطع الياقوت الوردية.