ساعات اللون الذهبي لاطلالة خريف وشتاء 2017

أطلقي العنان لسحر الأناقة الكلاسيكية هذا الموسم في عالم الساعات، حيث استعادت الساعات الذهبية مكانتها الأنيقة التي تمتعت بها خلال فترة الثمانينات والتسعينات.

وراحت علامات الساعات تستهلم من ماضيها الناجح تصميمات ساعات تضفي الأناقة الراقية بلمحات من الكلاسيكية وتعيد للون الذهبي رونقه وفخامته.

وفي هذا الاطار انتقينا لك مجموعة من الساعات الجذابة باللون الذهبي لأناقة دافئة في موسم خريف وشتاء 2017..

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري اخترنا ساعة Serpanti Tubogas الأنيقة بتصميم الأفعى الأيقوني لدى الدار الايطالية، وهذا التصميم الساحر يتألق بترف الذهب الأصفر والماس مع ميناء من الأوبالين بنقوش غلوشيه.

ساعة من كارتييهCartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Panthere De Cartier الأيقونية والتي استعادت فيها العلامة الفرنسية أناقة هذا التصميم الناجح حيث صدر لأول مرة عام 1983، وهي تنعم بفخامة جذابة وأنثوية عصرية من الذهب الوردي والماس مع أرقام رومانية.

ساعة من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

من علامة أوديمار بيغيه نختار ساعة Royal Oak وهي تطوير لتصميم رويال أوك الأيقوني بجمال الذهب الوردي وفخامة حبات الماس المتناثرة بأنوثة.

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boyfriend الناعمة بتصميمها المستلهم من علبة عطر شانيل رقم5 وبجمال الذهب المنحوت بأسلوب أقمشة التويد التي تشتهر بها العلامة الفرنسية الفاخرة مع حبات الماس.

كما نختار من شانيل ساعة Premiere الساحرة بتصميم حلقات السلاسل في فخامة الذهب الوردي والماس وميناء من عرق اللؤلؤ.

ساعة من ديورDior

من علامة ديور نختار ساعة The Mini D Woven Satin بتصميمها الأيقوني كالنسيج المغزول من الذهب الأصفر مع حبات الماس البراقة.

ساعة من جيرارد بريغو Girard Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat's Eye Celestial وهي ساعة قمرية راقية بتصميم يوحي بوجه القطة من الذهب الوردي والماس بأناقة تليق بسحر الليل.