ساعات باللون الزهري لإطلالتك في أكتوبر الوردي 2017

تحت عنوان أكتوبر الوردي تنطلق حول العالم خلال هذا الشهر حملات التوعية ضد مرض سرطان الثدي متخذة شريط الحرير الوردي شعاراً لها.

وبمرور السنوات أصبح اللون الوردي رمزاً لتضامن النساء حول العالم في مكافحة أسباب هذا المرض الخطير ومساندتهن لبعضهن البعض في تخطي الأزمات المصاحبة له.

وفي هذا الاطار تختار السيدات الأزياء والمجوهرات والاكسسوارات باللون الوردي تعبيراً عن تضامنها في حملة شهر أكتوبر وسرطان الثدي كما تكتسي المناسبات والفعاليات المختلفة بهذا اللون.

واليوم اخترنا لك مجموعة راقية من الساعات ذات اللون الوردي التي ستكون ملائمة لاطلالتك في هذا الشهر النسائي المميز والتعبير عن تضامنك مع ملايين النساء.

ساعة من Bijoumontre

من علامة بيجومونتر نختار ساعة Around the World الجميلة التي تتمتع بتصميمات متنوعة يبرز كل منها معلم سياحي شهير، وفي النسخة الوردية يتجلى برج ايفيل بالذهب الوردي في تصميم حالم من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ الوردي مع سوار الساتان الوردي.

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Premier Precious Love وتنعم بتصميم يبرز البراعة والاتقان لدى هاري ونستون بتصميم لميناء من عرق اللؤلؤ الوردي يكسوه طبقة دانتيل منحوتة من عرق اللؤلؤ الأبيض وأحجار الياقوت بشكل القلب، بينما يتألق جسم الساعة المصمم من الذهب الأبيض بأحجار الماس البرلنت الخلابة وسوار الساتان الوردي.

ساعة من بودلز Boodles

من بودلز نختار ساعة The Raindance Watch المميزة بتصميم حالم وأنثوي من الذهب الوردي مع حبات الماس البرلنت في مشهد يزيد عرق اللؤلؤ من نعومته ويكتمل بسوار من الجلد الوردي.

ساعة من مورتيز جروسمان Mortiz Grossman

من مورتيز جروسمان نختار ساعة Sleeping Beauty المميزة بتصميم عذب وانسيابي يحاكي خطوط القمر في طور الهلال بجمال الذهب الوردي والماس البرلنت وعرق اللؤلؤ مع لمسة أناقة هادئة وجذابة بسوار الساتان الوردي.

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Charms Extraordinaire بتصميم من وحي الأحلام الرقيقة حيث تتناثر زهوراً حول جنية في تصميم من الذهب الوردي والأبيض مع الماس وعرق اللؤلؤ والياقوت الوردي، وتكتمل فخامة هذه الساعة بسوار من جلد التمساح الوردي اللامع.

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Petite Heure Minute المميزة بهدوء لافت وأناقة رصينة من الذهب الوردي المزدان بأحجار الماس مع ميناء من حجر الأستوريت الوردي وعرق اللؤلؤ وسوار من الساتان.

ساعة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعة Hortensia Eden بتصميم دقيق وراقي ومفعم بالأنوثة في عذوبة الذهب الوردي والماس مع ميناء من الأوبال الوردي وسوار من الساتان الوردي.