ساعات يد وردية لإطلالة انثوية في صيف 2017

يتجلى في اللون الوردي معاني الأنوثة والرقة، لذا لم تغفل الماركات العالمية في تصميم ساعات تتسم بهذا اللون الجذاب، لتضفي على أوقاتك لمسات من الرقة والشباب.

وفي الصيف، تكون الساعات الوردية، خير اختيار لطلتك المفعمة بالشباب والأنوثة، لتلامس بهجة وحيوية ها الفصل.

ونحن في "هي" نختار لك أجمل الساعات الوردية، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك، وتتألقي بها في فصل الصيف.

ساعات وردية من بريغيه Breguet

ورود جميلة وأنثوية تنبض في إيقاع ساعة بريغيه، وقد ثمن إطارها بقطع الماس البراقة، أما السوار فقد جاء من الساتان الذي تميز بلونه الأنثوي الجميل.

ساعات وردية من بوشرون Boucheron

ببغاء يقف مزهوا بألق الياقوت الوردي في ساعة شوميه، وقد جاءت الساعة كتحفة تتجه للنساء العاشقات للفخامة والتفاصيل الدقيقة.

ساعات وردية من شوميه Chaumet

مشهد رائع من عالم البحار والمحيطات، يلامس إيقاع الوقت في ساعة شوميه، لتتزين هذه القناديل البحرية في ميناء الساعة بعرق اللؤلؤ والياقوت.

ومن نفس العلامة نختار لك هذه الساعة التي تنبض بسحر الزهور ورقة الدانتيل، مع حزام صمم من الساتان الزهري، لتعكس على إطلالتك جمالا وأنوثة لافتة.

ساعات وردية من روجيه دوبوي Roger Dubuis

ورود بالغة الرقة والجمال، تزين ميناء ساعة روجيه دوبوي، وثمنت أيضا بقطع الماس البراقة على الذهب الوردي، ما ضاعف من فخامتها وجمالها.

ساعات وردية من كارتييه Cartier

من مجموعة BALLON BLEU DE CARTIERـ، نختار لك هذه الساعة الوردية بسوارها الجلدي الجميل، وإطارها الدائري، الذي تزين بقطع الماس البراقة على الذهب الأبيض.

ساعات وردية من لويس فيتون Louis Vuitton

من لويس فيتون نختار لك هذه الساعة الفاخرة بقطع الماس البراقة التي رصعت على الإطار الذهب الساحر، وتميزت بحزام الجلد الوردي، الذي يمنحك لمسة أنثوية وجادة في الوقت نفسه.