أجمل الساعات الملونة لإطلالتك الصيفية

في إجازتك الصيفية، حيث الأوقات الممتعة التي تمضي سريعا دون أن تشعري بها، أنت بحاجة إلى ساعة ملونة تعازل هذا الفصل النابض بالمرح والحياة.

فلا يوجد أجمل من ساعات تضفي على إطلالتك لمسة لونية جميلة، تحاكي حب الحياة وإيقاع البهجة، لتتناغم مع أزيائك الصيفية الجميلة.

ونحن في "هي" نختار لك أجمل الساعات الملونة لإطلالتك الصيفية هذا العام، لتنتقي منها ما ينال ذوقك وإعجابك.

ساعات ملونة من شوبارد Chopard

نختار لك ساعة Chopard Happy Ocean، حيث الأناقة التي تعانق سحر المحيطات والبحار، بسوارها الجلدي الأزرق وقطع الماس والياقوت التي ترصف إطارها.

ساعات ملونة من بولغاري Bulgari

من مجموعة سيربنتي، نختار لك هذه الساعة الجلدية الراقية بسوارها الأحمر الملتف على معصمك، لتمنح إطلالتك مظهرا في غاية العصرية والتألق.

ساعات ملونة من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

راقصة بالية رائعة تخبرك بالوقت وتنثر سحرها في ساعة Lady Arpels Ballerine Enchantée d’Orient، وتتميز الساعة أيضا بلونها الأخضر الغني.

ومن مجموعة Charms Extraordinaire نختار لك ساعة Fée Rose De Nuit التي تتربع على مينائها جنية مرصعة بالماس، وتظهر كأنها تتأمل وردة مصممة من عرق اللؤلؤ.

ساعات ملونة من ديور Dior

نختار لك من مجموعة Dior Grand De Bal هذه الساعة التي يتوهج مينائها بسحر الأوبال والماس، لتعكس جمالا خرافيا يغازل سحر السماء مع النجوم.

ساعات ملونة أي دﺑﻠﯾو ﺳﻲ ﺷﺎﻓﮭﺎوزن من IWC Schaffhausen

تعود IWC Schaffhausen لإحياء تصميم  Da Vinci الذي سبق لها أن أصدرته في ثمانينيات القرن الفائت، ونختار لك ساعة Da Vinci Atomatic36 بسوارها الجلدي الزهري.

ساعات ملونة من جيجر لوكولتر Jaeger Lecoultre

بلونها الأرجواني الساحر، تفتتنا علامة جيجر لوكولتر بهذه الساعة الجميلة، حيث صمم إطارها من الذهب الأبيض وقد ثمن بقطع الماس البراق، أما السوار فقد جاء من جلد التمساح الفاخر.