مجموعة ساعات مرصعة بالماس من فان كليف آند أربلز

تعرف دار فان كليف آند أربلز بخبرتها العريقة في صناعة الساعات، فبالإضافة إلى تقنياتها العالية التي تتفاخر بها العلامة على الدوام، لا تتوانى أيضا في تصميم ساعات مبهرة بتصاميم تحاكي تطلعات المرأة العصرية.

لذا نعرض لك مجموعة ساعات مرصعة بالماس من فان كليف أند آربلز، لتضاعفي قيمة الوقت وتلامسي لحظاتك بألق الماس.

ساعة Bouton d’or

نختار لك من فان كليف آند آربلز ساعة Bouton d’or، حيث أعادت الدار أحياء تصميمها الأيقوني الذي يعود إلى الثلاثينات بشكل عصري وجميل، وقد صممت من الذهب الأصفر وثمنت بالماس.

ساعة Heure Marine

تحتفظ ساعة Heure Marine بالوقت كجوهرة ثمينة لا تبيح بأسرارها إلا لمن تعانق معصمها، وهي من أجمل ساعات فان كليف أند أربلز التي أصدرت حديثا، حيث تميزت بأحجار الياقوت الزرقاء المثمنة على الذهب الأبيض.

ساعة Lady Nuit des Papillons

فراشات زرقاء تحمل معها قطع الياقوت الساحرة، تطير وسط عالم مبهر مشع بالماس المرصع على الذهب الأبيض، هذا ما عبرت عنه ساعة Lady Nuit des Papillons من فان كليف آند أربلز.

ساعة Lady Jour des Fleurs

وضعت العلامة الراقية فان كليف آند آربلز جل حرفيتها في تجسيد الطبيعة على هذه الساعة الرائعة، وقد ثمنت بالماس مع أحجار الياقوت الملونة بالإضافة إلى التسافوريتي والإسبنيل.

ساعة Cadenas

نختار لك من فان كليف آند أربلز ساعة Cadenas، بتصميمها العصري الذي لا يمكن له أن يخفت، وقد صممت من الذهب الأبيض ورصعت بقطع الماس البراقة مع قطع الزمرد، كما ستعانق معصمك كسوار مبهر.

ساعة Ruban Secret

يخبأ الوقت في ساعة   Ruban Secret من فان كليف آند أربلز، تحت عقدة ماسية رائعة الجمال، لتتحول إلى إسوارة أنيقة تعانق معصمك وتحتفظ لك بسريتها.

ساعة Charms Extraordinaire

من مجموعة Charms Extraordinaire نختار لك ساعة Fée Rose De Nuit التي تتدلى على مينائها ساحرة مرصعة بالماس، وتظهر كأنها تتأمل وردة منحوتة من عرق اللؤلؤ، أما الإطار فقد ثمن بالماس مع أحجار الياقوت الزرقاء.