Flagship Heritage by Kate Winslet.. ساعات حصرية من Longines ستباع في المزاد الإلكتروني

في متجرها الواقع في فوبورغ سانت أونوريه في باريس، قدّمت دار صناعة الساعات السويسرية لونجين Longines، بحضور سفيرتها للأناقة، كيت وينسليت ساعة "فلاغشيب هيريتيج من كيت وينسليت" Flagship Heritage by Kate Winslet. ستعرض ثلاثة موديلات للساعة الذهبية الحصرية التي أنتجت بإصدار خاص محدود جدًا وأطلق عليها اسم الممثلة سفيرة العلامة لتباع في المزاد الإلكتروني وذلك لصالح المؤسسة الخيرية "غولدن هات" (أي القبعة الذهبية) التي شاركت كيت في تأسيسها في عام 2010 حيث تكرّس نشاطاتها لتغيير نظرة الرأي العام تجاه مرض التوحد.

وتتضمن الساعة المحدودة جدًا والحصرية الجديدة: "فلاغشيب هيريتيج من كيت وينسليت" Flagship Heritage by Kate Winslet الميناء نفسه الذي أطلق على ساعة "فلاغشيب هيريتيج"- لذكراها الستين 1957-2017.

سيتم عرض الموديلات 2/5 و3/5 و4/5 للبيع في المزاد لصالح المؤسسة الخيرية. وسيقام المزاد على الإنترنت على الموقع https://www.longines.com/auction/، اعتبارًا من تاريخ 10 يونيو الساعة 6 مساءً بتوقيت بتوقيت وسط أوروبا الصيفي حتى 30 يونيو 2017 الساعة 5:59 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي. سيتم تقديم الساعة الأولى المتبقية لكيت وينسليت وسيتم الإحتفاظ بالساعة الثانية في متحف لونجين، الواقع في المقر الرئيسي بالشركة في سانت إيمييه بسويسرا.