ساعات Audemars Piguet النسائية لعام 2017 المنتظرة تصل إلى منطقة الشرق الأوسط

من المقرر أن تصل ساعات رويال أوك كوارتز Royal Oak Quarts النسائية الجديدة من دار أوديمار بيغيه Audemars Piguet  بالكامل إلى الشرق الأوسط قريباً. وتتميّز هذه الساعات بمظهرٍ فريد يضفيه الترصيع بالأحجار الكريمة، ويحدده نمطٌ بارزٌ من دوّامةٍ ماسية تنساب إلى ما هو أبعد من الميناء والطوق لتصل إلى السوار، هذه الساعات التي طال انتظارها سيكون مستهل دخولها إلى السوق في شهر يوليو/تموز 2017.

بالرغم من أن عملية الترصيع بالأحجار الكريمة على الطوق أو الميناء أو تاج الساعة هي عملية متجذرة وراسخة في مهارات وتقنيات حِرفة الصائغ الجواهري الخبير، إلا أن هذه القطعة الجديدة تأتي بمفهومٍ آخر مختلف.

من خلال النظرة الأولى، يبدو الأمر عشوائياً.. ولكن وفق نمطٍ يشبه الموجة تم ترصيع الماس بدقةٍ في التصميم المميّز لموديل رويال أوك، بنفس المقاربة التي قد يقوم بها رسّامٌ تجريدي للوحته..

بإخلاصٍ شديد لتاريخ أوديمار بيغيه Audemars Piguet في ابتكار تقنيات الترصيع بالأحجار الكريمة الخاصة بها ضمن حِرفة صناعة الساعات، فإن الماسات التي تم اختيارها لرويال أوك ليست مجرد لمسة تزيينية زخرفية، بل هي مُدرَكة بكل معنى الكلمة من وجهة نظر المُصمم وقد تم دمجها في السوار والميناء والطوق بشكلٍ كامل مما أضفى انسيابيةً واستمراريةً التصميم على كامل القطعة.

تتوفر هذه الساعة ذات القطر 33 مم والتي تم إطلاقها حديثاً إما بالذهب الوردي عيار 18 قيراط، أو بالذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وتزدهي بمزيجٍ يحمل توقيع أوديمار بيغيه بامتياز ويتشكل من الحرفية اليدوية والأصالة والأناقة.