أحدث مجموعة ساعات لاطلالة انثوية على شكل زهرة الكاميليا

بتلات رقيقة تفتحت وعطر أنثوي فريد ينشر شذاه ليعطر كل لحظة في حضورك اللافت بالسحر والجمال، تكلله ساعات الكاميليا الراقية من شانيل.

فالعلامة الفرنسية تقدم لك هذا الدلال المترف في تصميمات ساعات تتخذ زهرة الكاميليا عنواناً وملاذاً، تلك الزهرة الرقيقة المفضلة لدى غابرييل شانيل.

ومن هذا الشذى العطر تفتحت جاذبية تصميمات ساعات شانيل لتؤطر معصمك بنعومة الكاميليا وفخامة الأناقة الفرنسية كما يجب أن تكون.

وتبرز ساعات الكاميليا في تصميمات ساعات شانيل الفاخرة مراراً، فهي نبع لا ينضب من الالهام الحسي المتقد، يلائم الأنوثة ويغلفها ببراءة مغوية وجاذبية ساحرة.

وقد انتقينا لك اليوم أحدث مجموعة ساعات لاطلالة انثوية على شكل زهرة الكاميليا من تصميمات ساعات شانيل الفاتنة بالجمال الفرنسي والعطر الكلاسيكي للانوثة.

مجوهرات Coco Avant Chanel

وتنوعت التصميمات بين ساعات High Jewelry صدرت لتكون ضمن مجموعة مجوهرات Coco Avant Chanel، فلم تتردد العلامة الفرنسية في استلهام خطوطها من زهرة الكاميليا.

ومن هذه المجموعة تلفتنا ساعة فاخرة من الذهب الأبيض والماس مع جسم مربع يكتسي بالماس المرصوف في فخامة مترفة بينما سوار الذهب الأبيض يحتفي بزهور الكاميليا في نمط تفكيكي.

ونختار من نفس المجموعة ساعة أخرى وهي ساعة سرية فاخرة يتحرك غطائها ليكشف عن جسم الساعة من عرق اللؤلؤ، بينما تصميم الساعة الراقي من الذهب الأبيض يتألق بزهور الكاميليا المرصعة بالماس.

ساعات Premiere Camelia

أما من مجموعة ساعات Premiere Camelia التي قدمتها العلامة في معرض بازل وورلد، فنختار منها عدة نسخ بالأسود أو الأبيض، والتي تقدمها شانيل في نسخة من الذهب الأبيض والماس أو مع سوار الساتان الأسود

ويتمحور تصميم هذه الساعة الأنيقة في خطوط مستلهمة من علبة عطر شانيل رقم 5 الشهيرة بشكلها الهندسي، مع علبة الساعة التي تكشف تروسها ضمن بتلات زهرة الكاميليا في تصميم أقرب ما يكون الى الكمال.

مجوهرات Les Éternelles de Chanel

وفي إضافة الى مجموعة مجوهرات Les Éternelles de Chanel قدمت العلامة في يناير الماضي ساعات الكاميليا لافتة بالأناقة الملكية، في تصميم لساعات سرية خلابة.

ومن هذه المجموعة كانت ساعة Les Éternelles de Chanel السرية بتصميم من الذهب الأبيض والماس حافل بزهور الكاميليا العطرة مع سوار من مصفوفات اللؤلؤ الخلابة وحجر من الماس البني الأنيق.

وفي تصميم آخر كانت زهور الكاميليا حاضرة بساعة سيربنتين سرية فاتنة مع سوار wrap around الذي يلتف حول المعصم في فخامة بتصميم من الذهب الأبيض والماس وحجر من الماس بقصة الاجاصة اللافتة.

ساعات Mademoiselle Privé Camélia

ومن مجموعة ساعات Mademoiselle Privé Camélia نختار تصميمات تفوح بالأنوثة، فهي ساعات مستديرة بمثالية أنثوية مع سوار من الساتان الأسود، وجسم الساعة من الذهب الأبيض أو الأصفر.

وتتألق ساعات Mademoiselle Privé Camélia بريقاً بفضل الماس المرصوف على مينائها أو على علبتها، بينما زهرة الكاميليا تطل داخل الميناء ببهاء، تارة بشرائح من عرق اللؤلؤ وتارة بطلاء من الذهب واللاكيه الأسود أو بخيوط من الحرير.

ولم تكتفِ العلامة الفرنسية بذلك، حيث قدمت تحت اسم Camelia العديد من تصميمات الساعات الفاخرة، والتي تتألق بزهو في فخامة الذهب الأبيض والماس مع سوار الساتان أو اللؤلؤ أو الذهب.

وفي هذه الصور نصحبك في جولة مع تصميمات من أحدث مجموعة ساعات لاطلالة انثوية على شكل زهرة الكاميليا.