ساعات راقية باللون الأحمر من أرقى الماركات العالمية

دعي جمالك يتوهج بالفخامة، وجاذبيتك تشع بالتألق بسحر اللون الاحمر رمز الأنوثة وأيقونة أناقة المرأة، فهي تختاره لأحمر الشفاه وطلاء الأظافر والفستان والاكسسوارات وحتى المجوهرات.

وفي عالم الساعات لم يغفل المصممون عن أهمية هذا اللون وسحره الخاص لدى النساء ومدى قربه من شخصيتهن، لهذا قدموا لهن العديد من الساعات الراقية التي تتألق بجاذبية اللون الأحمر.

واليوم اخترنا لك من أحدث اصدارات الساعات مجموعة من ساعات اللون الأحمر الجذابة التي تزيد تألقك وبريقك في أهم اللحظات والمناسبات.

ساعات بولغاري Bulgari

الأناقة الايطالية في أبهى صورها تتجلى في ساعة LVCEA القمرية من بولغاري، بسحرها الفاتن في سوار الجلد باللون الاحمر البرغندي وتعانقه مع الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ وفخامة الياقوت الاحمر الذي جاء كخلفية للقمر و حلية لزر التاج.

ومن علامة بولغاري أيضاً اخترنا لك أحدث اصدارات ساعة سيربانتي العصرية الجذابة، مع سوار الجلد الاحمر الطويل الذي يلتف حول معصمك بفخامة ويتوهج برفقة تصميم الساعة من الذهب الوردي والماس.

ساعات كوروم Corum

من كوروم نختار ساعة Lady Golden Bridge الأنيقة بسوار جلد التمساح الأحمر والتي تتباهى بتقنيتها الفائقة في الجسر الذهبي المزخرف بدقة وفن ليتماشى مع جسم الساعة من الذهب والماس.

ساعات جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Hyris Artistica التي تتماشى مع الأنوثة بتصميم من الذهب الأبيض مستلهم من أوراق الشجر التي تداعبها الرياح والتي يضفي عليها سوار الساعة الاحمر جاذبية مضاعفة.

ومن جيجر لوكولتر أيضاً نختار ساعة Rendez Vous القمرية الفاخرة بسوار من جلد التمساح الأحمر، بتصميم من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ في مشهد القمر الساحر مع نجمة متحركة تصدر نغمة موسيقية رقيقة عند حلول موعدك الهام.

ساعات جاكيه درو

فخامة ملكية تقدمها علامة جاكيه درو في ساعتها الجديدة Petite Heure Minute Paillonnee التي تتحلى بسحر الابداع الفائق من الصناع المهرة لدى جاكيه درو.

فهذه الساعة تتمتع بأسلوب فني فائق الدقة في تزيينها بزخارف ملكية من الذهب وهو أسلوب تنفرد به جاكيه درو، ويزداد فخامة وتألق مع عرق اللؤلؤ وجسم الساعة من الذهب الوردي وسوار الجلد باللون الأحمر البرغندي.

ساعات بياجيه Piaget

بعد 40 عاماً على صدورها الأول، تستعيد علامة بياجيه مجد ساعة Altiplano الشهيرة بسحر اللون الاحمر المتوهج مع الذهب الأبيض والماس وسوار من الجلد الوردي.