ساعات الذهب الأبيض.. فخامة و رقي

عندما تمر الدقائق في ساعات صممت من الذهب الأبيض وتوجت ببريق الماس، فأنه بلا شك سيصبح لوقتك مفهوما آخر، يختزل جميع معاني الأناقة والفخامة في قطعة واحدة.

لذا أن اردت أن تعبري على أناقتك في سهرة فاخرة فلا تتردي بتزين معصمك عبر ساعة صممت من الذهب الأبيض وتناغمت مع بريق الماس.

ونحن في "هي" نقدم لك تشكيلة جميلة من ساعات صممت من الذهب الأبيض وتألقت بقطع الماس البراقة.

ساعات شانيل Chanel

تحلق نجمة شانيل في رحلة فضائية، مثمنة بالذهب والماس، هذه باختصار ساعة شانيلCOMÈTE. تحفة صممت بأسلوب مبتكر يعكس قدرة الدار العريقة على تجسيد إبداعها الا متناهي في عالم الساعات.

ومن نفس العلامة نختار لك ساعة PLUME DE CHANEL، حيث تدق عقارب هذه الساعة وسط ريشة تجسد معنى الأنوثة والفخامة، فقد ثمنت بقطع ماس زاد من ألقها.

ساعة جيجرلوكولتر Jaeger Lecoultre

تحتفظ ساعة جيجرلوكولتر بسر الزمن تحت غطائها المثمن بقطع الماس البراقة، أما عقاربها فإنها تدق على أوراق اللبلاب المصممة من عرق اللؤلؤ، لتلف معصمك بصفين من قطع الماس. ساعة أنثوية وثمينة بكل معنى الكلمة.

ساعة شوميه Chaumet

تمر دقائق ساعة شوميه، منغمسة بطعم وحلاوة العسل الذي جاء هنا ببريق الذهب الأبيض وقطع الماس. ساعة جميلة جدا وناعمة.

ساعات فان كليف آندأربلز Van Cleef & Arpels

تلف ساعة فان كليف آندأربلز معصمك بسوار الزهور المتألقة بقطع الماس البراقة على الذهب الأبيض. ومن مجموعة Alhambra،نقدم لك هذه الساعة الناعمة الأنثوية بتصميم نابض لأيقونتها البراقة.

ساعات كارتييه Cartier

تأخذك ساعة كارتييه من مجموعة HYPNOSE في دوامة لا نهاية لها، وقد ثمن سوارها وعلبتها البيضاوية بقطع الماس الجميلة على تصميم أنيق من الذهب الأبيض.

ساعة لويس فيتون Louis Vuitton

تخبئ ساعة لويس فيتون دقائقها بكل أنوثة ونعومة عبر زهرتها النابضة على غطائها، وقد تألق السوار بقطع الماس الجذابة.