ساعات فاخرة بترف الأحجار الكريمة

دعي الوقت يتوهج جمالاً في رحاب أناقتك مع ساعات أحجار كريمة فاخرة تزدان بالبريق والثراء اللوني وتنادي أنوثتك بأعذب الألحان.

فقد تراصت أحجار الماس والزمرد والياقوت في نظام فريد لتكون لكِ ساعات فاخرة وأيقونية تنضم الى مقتنياتك وعناصر اطلالتك المترفة بالجمال والتميز.

وقد انتقينا لك مجموعة من ساعات الذهب والأحجار الكريمة في أحدث ما قدمت كبرى علامات الساعات من نفحات ابداعية ترافق أوقاتك السعيدة..

ساعات كارتييه Cartier

نبدأ مع أحدث ساعة من كارتييه التي تتباهى بتصميمها الآسر المستوحى من نبات البردي الفرعوني في فخامة الذهب الأبيض والماس والزمرد الخلاّب.

ساعات ديور Dior

ننتقل الى ساعة من ديور في أحدث مجموعة وهي المكرسة لحجر الأوبال الساحر وفي هذا التصميم تتألق الساعة بتصميم مترف وغني من الذهب الأبيض والماس وحجر الأوبال العسلي.

ساعات بياجيه Piaget

نختار من بياجيه ساعة من أحدث مجموعاتها المتألقة بإشراقة الشمس والطبيعة، وهي في تصميم فاخر من الذهب الأبيض المطروق مع الماس والزمرد بقصة الماركيزة الساحرة.

ساعات جيامبيرو بودينو Giampiero Bodino

أحدث ما قدمت العلامة الايطالية الفاخرة جيامبيرو بودينو في تصميم ساعة مستوحى من البوصلة البيزنطية الشهيرة بفخامة الذهب الأبيض والماس وروعة الروبليت والياقوت الأزرق والزمرد.

ساعات فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من آخر اصدارات فان كليف أند أربلز لساعات المجوهرات ننتقي هذه الساعة الراقية في تصميم يحتفي بالوقت بفخامة الذهب الأبيض والياقوت الأزرق والزمرد.

ساعات هاري ونستون Harry Winston

أحدث ما قدمت علامة هاري ونستون من ساعات فاخرة في تصميم يرضي الأنوثة بإنسيابية الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر في تناغم ساحر.

ساعات بولغاري Bulgari

ساعة سيربانتي الشهيرة من بولغاري في احدث اصداراتها الفاخرة تتألق بتصميم اسوارة من الذهب الأبيض والياقوت الاحمر بينما تختبئ الساعة تحت قطعة من الياقوت الأزرق المصقول.