أجمل ساعات الياقوت تثمن الوقت بالرفاهية

ياقوت وردي أو أزرق أو أحمر أو ياقوت ملون، نغمات متنوعة لحجر فريد يمنح المجوهرات ثراءاً وترفاً لا يقاوم بفضل أطيافه اللونية الساحرة والمتنوعة.

وفي عالم الساعات الفاخرة يتعانق الياقوت مع الذهب والماس لتكوين تصميمات خالدة تتبوأ مكانة رفيعة في عالم الابداع وتحصد الجوائز وتخطف القلوب.

ومن أحدث اصدارات الساعات انتقينا ساعات ياقوت تتمتع بفخامة التصميم وسحر الابداع..

ساعات ديورDior

نبدأ مع ساعة من أحدث اصدارات ديور المميزة بتصميم فاخر ينطق بالبهاء والترف حيث اكتست الساعة المصممة من الذهب الوردي بأحجار الماس والياقوت الملون مع غطاء مترف من حجر الأوبال الأثيوبي.

ساعات فان كليف اند أربلزVan Cleef & Arpels

من أحدث ما قدمت علامة فان كليف أند أربلز ساعة سرية من الذهب الأبيض تعزز مفهوم الفخامة والاتقان لدى العلامة بأرقى أحجار الماس والياقوت الأزرق والزمرد.

ساعات بريغيهBreguet

من أحدث اصدارات بريغيه ساعة فاتنة من بريغيه تتمتع بتصميم شاعري من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الياقوت الوردي المتوافقة مع سوار الساعة الوردي الأنثوي.

ساعات كارتييهCartier

أحدث اصدارات كارتييه لساعات المجوهرات بتصميم ملكي كعادة العلامة الفرنسية الأنيقة، حيث تكسو حبات الياقوت الأحمر البيضاوية الفاخرة والماس جسم الساعة الراقي من الذهب الأبيض.

ساعات جيامبيرو بودينوGiampiero Bodino

ساعة سرية من احدث ما قدمت العلامة الايطالية جيامبيرو بودينو بتصميم مترف يحاكي الورود وطبيعتها الأنثوية بأدق التفاصيل من الذهب الأبيض والماس والزمرد والياقوت الأصفر والوردي.

ساعات هاري ونستونHarry Winston

أحدث اصدارات هاري ونستون لساعات المجوهرات في تصميم انسيابي لافت وفاخر من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر بقصة الماركيزة.

ساعات شانيلChanel

ساعة من مجموعة شانيل التي تحتفي بسنابل القمح رمز الخير الوفير في تصميم نابض بالفخامة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأصفر وسوار من حبات خرز الياقوت الأصفر.