ساعات ميليناري الجديدة من أوديمار بيغيه .. قلب ينبض على إيقاع الوقت

كشفت دار أوديمار بيغيه Audemars Piguet عن مجموعة ساعات Millenary الجديدة بهوية أنثوية لافتة تجمع بين الأناقة الفاخرة والتقنية العالية.

ساعات ميليناري Millenary النسائية من أوديمار بيغيه

 تنفرد تصاميم ساعات ميليناري Millenary  من أوديمار بيغيه عن غيرها بمرونتها التي تناسب أساليب الحياة المختلفة لدى المرأة كما أنها انعكاس لشخصية من ترتديها. يأتي وحي ساعات Millenary الجديدة من أوديمار بيغيه من تأثير الحضارة العصرية الحديثة على جوانب الحياة مثل العمارة والفنون. أما العنصر الفارق فهو أن ساعات ميليناري Millenary من أوديمار بيغيه تجمع بين صناعة الساعات و الخبرة الحرفية لصياغة المجوهرات الفاخرة مما يجعلها فريدة من نوعها.

مينا ساعات ميليناريMillenary الجديدة من أوديمار بيغيه

تتميزساعات ميليناري Millenary الجديدة من أوديمار بيغيه بشكل المينا البيضاوي ذي التصميم الشفاف التي تظهر عبره التقنية الدقيقة للساعة لكي ترضي عشاق الساعات الفاخرة الذي يقدون تقنيات الساعات الدقيقة المصنوعة باليد.

الجرأة في التصميم و الدقة في التصنيع

يبرز في تصميم ساعة ميليناري Millenary بنقشة الحمار الوحشي جرأة رائعة ولافتة بمزيج أحجار الماس مع العقيق الأسود. وهي نموذج مثالي لإبداع فريق دار أوديمار بيغيه في خلق التوازن بين صياغة الاحجار الكريمة وهندسة تقنية الساعات الفاخرة.