ساعات راقية من ابداع ماركات الساعات العالمية

شذى الأناقة يزداد بريقاً مع تصميمات ماركات الساعات العالمية، حيث تقدم للمرأة الرفاهية والفخامة في أجمل الساعات النسائية المصممة بذوق وفن وتقنية فائقة.

ومع ازدياد تنافس ماركات الساعات العالمية على تقديم كل ما هو مذهل وآسر من أفخم الساعات النسائية أصبحت المرأة تمتلك فرصا عديدة لاقتناء هذه الكنوز الراقية والتمتع بأناقة لا تخطئها العين.

وقد انتقيت لك اليوم تصميمات ساعات نسائية مترفة من أفضل ماركات الساعات النسائية:

ساعات بولغاريBulgari

نبدأ مع أحدث اصدار من ساعات سيربانتي من بولغاري وهي تتمتع بتصميم من السيراميك الأبيض والذهب الوردي مع الماس البراق في تصميم ثعبان سيربانتي الشهير.

ساعات جايجر لوكولتر  Jaeger LeCoultre

ننتقل الى ساعات جايجر لوكولتر ونختار أحدث اصدار من ساعة رينديفو التي يمكن ظبطها على موعدك لتطلق نغمة ناعمة وكلاسيكية لتشعري بالتميز والرقي مع تصميمها الجذاب من الذهب الوردي والماس وسوار من جلد التمساح.

ساعات لويس فويتونLouis Vuitton

ومن ساعات لويس فويتون نختار ساعة راقية تتميز بتصميمها الفريد الذي يبرز الابداع الفني في ميناء من عرق اللؤلؤ الأسود المنحوت وجسم الساعة من الذهب الأبيض والماس.

ساعات بياجيهPiaget

ومن علامة بياجيه نختار ساعة أصدرتها بياجيه مؤخراً بمناسبة فيلم "Jakie"  الذي يروي سيرة حياة جاكلين كينيدي، وتم تنفيذ هذا التصميم الذي كان مفضلاً لديها من الذهب الأصفر والماس الفاخر وميناء الساعة من الكرنيليان الأحمر.

ساعات بلانسبانblancpain

من علامة الساعات الفاخرة بلانسبان نختار ساعة أطلقتها العلامة مؤخراً احتفالاً بعيد الحب، حيث تم تصميمها من الذهب الأبيض والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ وقلب من حبات الياقوت يقف عند الساعة 12 معلناً الحب والرومانسية بينما يكمل سوار الساعة الاحمر من جلد التمساح من المشهد الشاعري.

ساعة هاري وينستونHarry Winston

أحدث الساعات التي أطلقتها علامة هاري ونستون احتفالاً بعيد الحب في تصميم أنثوي فاخر من الذهب الأبيض والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ الوردي يكتسي بطبقة ماركتريه كالدانتيل من عرق اللؤلؤ وحبات فريدة من الياقوت الأحمر الفاخر مع سوار باللون الوردي.

ساعات كورومCorum

من ساعات كوروم نختار أحدث اصدارات ساعة ليدي بتصميمها الفاخر من الذهب الأصفر والماس مع الجسر الذهبي الذي يكشف نواقل الحركة وسوار من جلد التمساح الأحمر.