ساعات الماس .. الترف ينبض في معصمك

يضفي الماس على الساعات الثمينة أوقاتا تنبض بمزيد من الترف والفخامة، فتمنح الساعات المثمنة بالماس للمرأة، إطلالة واثقة وأنيقة ترضي تطلعاتها وذوقها.

وتبدو المعادن الثمينة أكثر جمالا عندما تتآلف مع الماس، أي كان لونه أو حجمة، كما أبدعت علامات الساعات الراقية بتصميم ساعات بغاية الحرفية والجمال، وقد توجتها بهذا الحجر النفيس، رفيق المرأة المفضل.

ونحن في "هي" نعرض لك تشكيلة خلابة من ساعات الماس، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

ساعات الماس من كارتييه Cartier

بشكلها البيضاوي وقطع الماس المرصعة على الذهب الأبيض، تمنحك ساعة كارتييه من مجموعة  HYPNOSE، لمسة أنثوية تنبض بالفخامة والرقي.

ومن مجموعة CLÉ DE CARTIER، نعرض لك هذه الساعة المتألقة بالماس المبهر مع الذهب الوردي. قطعة تجسد خبرة الدار العريقة في تصميم الساعات بمنتهى الدقة والعناية.

ساعات الماس من فان كليف آند أربلز Van Cleef& Arpels

فراشات مكسوة بأحجار السافير الزرقاء، تلقي جمالها دفعة واحدة على ساعة فان كليف آندأربلز المصممة من الذهب الأبيض والماس.

ومن نفس العلامة، نقدم لك هذه الساعة التي تجسد مشهدا ينبض بالرومانسية والدفء في ليلة حالمة صممت من الذهب الأبيض، وتوجت بالماس المرصع في إطار وسوار الساعة.

ساعة الماس من شوميه Chaumet

فقط لدى ساعة شوميه، يصبح للعسل معنى آخر، حيث يصمم من الذهب الأصفر ويتألق بقطع الماس البراقة.

ساعة الماس من شوبارد Chopard

تصميم يجسد الأنوثة بكل أناقة وجمال، سواء من الماسات المتراقصة في علبة الساعة، أو الأشرطة المثمنة بالماس، وقد صممت من الذهب الوردي لتعكس نعومة لا توصف.

ساعة الماس من بولغاري Bulgari

تعانق ساعة بولغاري المستوحاة من شكل الثعبان معصمك، بفخامة وألق مبهر، صممت الساعة من الذهب الأبيض وثمنت بقطع الماس المشعة.