ساعات الذهب الوردي .. لمسات من الأناقة المترفة

يضفي الذهب الوردي على إطلالة المرأة مظهرا حالما وناعما ويكسب قطع المجورات التي تصمم منه أناقة لافتة، لذا فقد اجتذب أفخم دور المجوهرات لتصميم أجمل القطع، ووضع جل إبداعاتهم بهذا المعدن النفيس.

كما برعوا بتشكيل ساعات صممت من الذهب الوردي، ليمنحوا الوقت أهمية مضاعفة، وتبدو تلك الساعات كجواهر نفسية تسلب الأنفاس، لاسيما عندما يتآلف اللون الوردي مع قطع الماس البراقة.

ونحن في "هي" نضع بين يديك تشكيلة خلابة من ساعات صممت من الذهب الوردي، لتنتقي منها ما ينال إعجابك.

فان كليف آند أربلزVan Cleef&Arpels

 من مجموعة Cadenas، نقدم لك هذه الساعة التي تتمتع بشكل وتصميم فريد، يجعل من الوقت جواهر ثمينة تشع ببريق أنثوي، حيث صممت الساعة من الذهب الوردي ورصعت بماسات مستديرة مع أحجار السافير الوردية المتدرجة بألوانها.

ونختار لك أيضا من مجموعة Alhambra، هذه الساعة الناعمة والراقية بسوارها المصمم من الذهب الوردي، ورصعت بماسات مستديرة جميلة، أما الميناء فقد صمم من عرق اللؤلؤ الأبيض، ليمنح الساعة ككل مظهرا ناعما ومشعا.

شوميه Chaumet

سترغب كل امرأة الحصول على ساعة شوميه عند رؤيتها، فالقطعة تنعش القلوب بالعسل المتشكل في سوارها، ولكنه  بالتأكيد ليس كأي عسل، فهو من الذهب الوردي والأبيض، وقد تألق بقطع الماس المشعة.

جيجر لوكولترJaeger-LeCoultre

عملية وأنيقة، هي ساعة جيجر لوكولتر، ويمنحها القمر الذهبي المصمم في ميناء الساعة مظهرا حيويا ومتجددا.

الساعة صممت من الذهب الوردي، ورصف إطارها بمجموعة من قطع الماس الخلابة.

بولغاريBulgari

تلف ساعة بولغاري المستوحة من شكل الثعبان معصمك، ليبدو الوقت كنزا ثمينا، مع قطع الماس البراقة في إطار هذه الساعة.

الساعة صممت من  الذهب الوردي، وهي حقا ناعمة وأنيقة، يمكنك التألق بها في أغلب إطلالاتك.

كارتييهCartier

من مجموعة Panthere de Cartier، نقدم لك هذه الساعة المذهلة بتصميمها الراقي من الذهب الوردي، حيث أعادت دار كارتييه إحياء هذه المجموعة الأيقونية، وقدمتها بصميم عصري جميل.

كما نختار لك أيضا من دار كارتييه، ساعتها من مجموعة BALLON BLANC DE CARTIER.

بخمس صفوف من الذهب الوردي، تزين هذه الساعة معصمك، وقد تزينت بقطع الماس المرصفة على إطارها، وتألقت بماسة ثبتت بدقة في انحناء الميناء، لتكسب الشكل طابعا فريدا ومميزا.