ساعات الماس واحجار كريمة لعاشقات الفخامة

تزداد جاذبية الأحجار الكريمة والماس حن تعانق ساعة فاخرة فتمنحها ذلك الرُقي الخالد والسحر الأبدي لتجعل منها جزء ثمين من مقتنيات المرأة.

وتبدو الأحجار الكريمة أكثر فخامة في تصميمات علامات الساعات الراقية حيث تضيف إليها أبعاداً جمالية تنبع من رقة التصميم وعذوبة التكوين وتعانقها مع الماس.

ومن أرقى الساعات المرصعة بالأحجار الكريمة والماس اخترنا لك هذه المجموعة الفاخرة التي تثير شهيتك الى الاقتناء..

ساعات شوباردChopard

من ساعات شوبارد نختار ساعة بتصميم مستوحى من الحضارات القديمة في أميركا الجنوبية حيث سادت حضارة المايا في بيرو وتميزت بهذا النمط الجمالي، وجاء التصميم من الذهب الأبيض مع الماس والفيروز بدرجات لونية متباينة مع سوار من القماش الفاخر.

ساعات غرافGraff

ساعة فاخرة من غراف تتميز بسوار أسود مع تصميم من الذهب الأبيض والماس وحبات الياقوت الأحمر على هيئة فراشات ساحرة.

ساعات شانيلChanel

ساعة راقية تستوحي أسلوب خياطة شانيل الهندسي الراقي في تصميم من الذهب الأبيض والماس والمرجانيت والسترين والياقوت الملون.

ساعات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

ساعة تحاكي الطبيعة بأدق التفاصيل كما هو معتاد من تصميمات فان كليف أند أربلز حيث تمت صياغتها من الذهب الأبيض والماس مع الزمرد والياقوت الأزرق والياقوت الوردي والماس والجمشت.

ساعات بياجيهPiaget

ساعة تحمل سمات الشاعرية من وحي الطبيعة مصدر إلهام بياجيه، بتصميم من الذهب الأبيض والماس وأوراق الشجر الناعمة من الزمرد بقصة الماركيزة.

ساعات كارتييهCartier

ساعة من كارتييه بفخامة الأرت ديكو حيث تم تصميم السوار بالكامل من اللؤلؤ الأبيض الفاخر وحبات الأونيكس مع تصميم الساعة من الذهب الأبيض والماس والزمرد بإطلالة خاصة لفهد كارتييه الأيقوني.

ساعات دي غريسوغونوDe Grisogono

ساعة غرابولي من دي غريسوغونو بإصدار مميز بالسوار الأبيض مع تصميم ينبض فخامة من الذهب الأبيض والزمرد المرصوف والزمرد البريوليت الخلاب.

ساعات جيرارد Gerrard

ساعة فاخرة من مصمم الملوك جيرارد تحمل أناقة الثلاثينات بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع سوار من حبات الياقوت الأزرق والتنزانيت.