الفخامة والرقي من أفضل ماركات الساعات النسائية

تبحث المرأة عن التميز والرقي عند اختيارها للساعة، فهي لا تمثل لها أداة متابعة الوقت فحسب..بل جزء لا يتجزء من كمال اطلالتها.

فالفخامة والجاذبية عنوان المرأة لاختيار الساعة، والجودة ومعايير التفوق التقني بتوقيع كبرى علامات الساعات تأسر قلبها، فتنتقي ساعة تعانق معصمها بشغف.

وللمرأة الشغوفة بالكمال انتقينا هذه المجموعة الجذابة من أفضل ماركات الساعات النسائية..

باتيك فيليب

ساعة من علامة باتيك فيليب العريقة من مجموعة جوندولو بتصميم أنيق من الذهب الوردي والماس مع ميناء الساعة من الذهب الأبيض وسوار من جلد التمساح.

بلانسبان

من علامة بلانسبان ننتقي ساعة بيضاء ساحرة بتصميمها الخلاب حيث الزهرة المنحوتة بعرق اللؤلؤ الوردي يحيط بها جسم الساعة من الذهب الأبيض والماس مع سوار أنيق باللون الأبيض.

أوديمار بيغيه

العلامة الراقية أوديمار بيغيه تقدم للمرأة أرقى الساعات بمعايير الصناعة السويسرية الفائقة، ومنها نختار هذه الساعة المستوحاة من سحر الليل  بالذهب الأبيض والماس مع سوار من الساتان النيلي.

جايجر لوكولتر

من علامة جايجر لوكولتر نختار ساعة من مجموعة ريفيرسو الجميلة بلمسة أنثوية ناعمة حيث جسم الساعة من الذهب الوردي المكتسي بالماس الساحر وسوار بلون نود أنيق.

فاشرون كونستانتين

من علامة فاشرون كونستانتين البارعة في فنون الاناميل نختار هذه الساعة مع ميناء مرسوم بالاناميل بلوحة فنية تحاكي الزهور البديعة مع فخامة الذهب الأبيض والماس.

بريغيه

من علامة بريغيه السويسرية العريقة نختار هذه الساعة النابضة بجمال أنثوي فريد مع تصميم من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي مع سوار الساتان الوردي الجذاب.

أوليس ناردين

من علامة أوليس ناردين نختار هذه الساعة الأنيقة بتصميمها الانسيابي من الذهب الوردي والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ الفخم وسوار جلد باللون الأبيض.