ساعات تستلهم الفخامة من عالم الحيوان المذهل

 

كانت المملكة الحيوانية دائماً مصدر إلهام لا ينبض للفن وللمصممين، وتتميز التصميمات المستلهمة من عالم الحيوان بطبيعة غضة وقوة وحشية في آن واحد.

وفي عالم المجوهرات والساعات تلعب الحيوانات دوراً كبيراً في التصميمات الابداعية، حيث تقدم معيناً للفنانين في استنباط أرقى وأجمل الساعات الفاخرة.

ومن الساعات المستلهمة من عالم الحيوان ننتقي لكِ هذه القطع الفاخرة التي تضم قيم الابداع والجمال والابهار مصاغة بالأحجار الكريمة.

كارتييه

ساعة فاخرة من كارتييه تتسم بلونها الأزرق الغامض كغموض الليل بفخامة فهد كارتييه معشوق العلامة ورمزها الأثير يتألق بفخامة الاناميل والماس والأحجار الكريمة والذهب.

بوشرون

ساعة وردية رقيقة من بوشرون تتمتع بتصميم نابض يمثل ببغاء يتناول طعامه في تكوين فني مذهل من الماس والذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ الوردي وأحجار الياقوت الملون.

ومن بوشرون أيضاً نختار ساعة خلابة تناسب المرأة القوية الواثقة بجاذبيتها حيث تتمتع بتصميم ساحر للبجعة السوداء من الماس والأونيكس.

شوميه

من شوميه ساعة أنيقة بلون أزرق نابض بمشهد حيوي للفراشات المحلقة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

شوبارد

ساعة خلابة من شوبارد تتألق بسوارها الجلدي الأبيض الأنيق وتصميمها الجذاب الذي يصور سمكة سابحة من الذهب وعرق اللؤلؤ والماس والياقوت الأزرق.

دولانو

من دولانو ساعة أنيقة بسوار الجلد الأبيض يتعانق فيها الذهب والماس وألوان الاناميل لتشكيل مشهد الببغاء في أحضان الطبيعة.

غراف

من غراف ساعة ماسية خلابة  تمثل بجعة تعتز بجمالها وجاذبيتها بينما تشع بريقاً من الماسات المتألقة وهي ساعة سلسال مع غطاء متحرك.

شانيل

من شانيل ساعة انيقة للسهرات الفاخرة بسوار الساتان الأسود الأنيق وتصميم مبهر من الماس يمثل وجه الأسد رمز القوة والتميز.