مشاركة مميزة لدار Jaeger-LECoultre في "أسبوع دبي للساعات"

اشتركت دار جيجر- لوكولتر Jaeger-LECoultre، الاسم الذي يُجسّد صناعة الساعات الراقية، في "أسبوع دبي للساعات".

كما ستكون جيجر- لوكولتر حاضرةً بشكل بارزٍ في معرض (إتقان الوقت - Mastery of Time) من خلال عرضٍ ارتجاعي في التاريخ لأهم ساعاتها عبر مختلف العصور، وسيُقامُ هذا المعرض في "دبي مول" من 15 إلى 29 نوفمبر/ تشرين الثاني، بالاشتراك مع مؤسسة صناعة الساعات الفاخرة - Fondation de la Haute Horlogerie . وسوف يضم هذا المعرض بعضاً من أرقى قِطَع جيجر- لوكولتر التراثية التي لامثيل لها... تستحق المشاهدة بامتياز.

جيجر- لوكولتر.. رمزٌ من الأسلوب الكلاسيكي في يوم الأم

وتمّ عرض القطع التالية خلال العرض: ساعة الجيب غراند كومبليكاسيون من عام 1895 مع مكرر الدقائق والكرونوغراف بالإضافة إلى التقويم الدائم. ساعة ريفيرسو لايدي، الموديل الذي يعود إلى عام 1931، من الفولاذ والذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ساعة ريفيرسو الأصلية من عام 1931 التي صُممَت لضباط الجيش البريطاني في الهند من أجل رياضة البولو، ساعة ديوبلان جوايليري 1932- ساعة يد مُرصعة بالماس بقطع بريانت، جوايليري 101 ريفيير 1964 - ساعة يد مُرصعة بـ 61 ماسة مقطوعة على طراز باغيت وتضم بكل فخر أصغر حركة ميكانيكية في العالم منذ العام 1929، ساعة القلادة المُجوهرة التي تعود إلى العام 1900 تقريباً بقفصها المطلي بالمينا الأزرق مع الماس المقطوع على طراز القطع الوردي، كرونومتر جيوفيزيك من عام 1958 التي تم تصميمها للعلماء، ساعة ميموفوكس الأولى لعام 1950- الساعة المثالية للرجل المفعم بالنشاط والحيوية، خلال الطفرة الاقتصادية في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية، و فيرس

1910 ساعة الجيب فائقة الرقة، بالإضافة إلى بندولة آتموس من عام 1983 والتي تُدعى " de Jean Paul II - ليوحنا بولس الثاني"، وآتموس فير غرافي 1972، وآتموس فاندوم من عام 1996.

إفتتاح بوتيك Jaeger LeCoultre الأول في جدة