ساعات عملية تعكس أناقتك اليومية

تعتبر الساعة، قطعة أساسية لا تسطيع المرأة التخلي عنها أثناء النهار، فالوقت لديها هو العامل الصعب الذي تقضي على أساسه جميع أمور حياتها.

وقد لا تجد المرأة ضالتها في إكمال طلتها النهارية  إلا بساعة عملية ومريحة، وتعكس بذات الوقت أناقتها.

وقد تعشق جميع النساء الساعات المرصعة بالمجوهرات، ولكن المرأة تعرف جيدا أن تلك الساعات لها أوقاتها وأماكنها المحدودة، لذا فهي تميل أكثر لاقتناء ساعات عملية وأنيقة، ويمكنها ارتدائها بسهولة دون أي شروط أو قيود.

ونحن في "هي" نقدم لك تشكيلة مميزة من الساعات الأنيقة، التي يمكنك ارتداءها بسهولة.

فان كليف اند اربلز

عند تألقك بتلك الساعة، سترغبين أن تعرفي الوقت في كل دقيقة، فميناء الساعة، عبارة عن لوحة فنية، تسحبك إلى عالم الأحلام، وقد صممت من الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ الأبيض، مع ماسات مستديرة زينت النجوم. 

أما سوارها فهو من الجلد، باللون الأزرق المذهل.

ونقدم لك أيضا من فان كليف اند اربلز، ساعة مذهلة بسوارها الأخضر الغني، مع صفين من الماسات المستديرة حول قرصها الذهبي، وتعليقتها الذهبية المزينه بقطع الماس المستديرة. كل تلك التفاصيل ستمنحك إحساسا بالفخامة والأنوثة معا.

شوميه

ومن شوميه نقدم لك ساعتها من الذهب الأصفر والفولاذ، ليتحدا معا بشكل متناغم ، يعكس القوة والتألق معا.

أما تصميم الساعة العملي والكلاسيكي، سيشعرك براحة كبيرة عند ارتدائها, لتصبح رفيقتك في مشاويرك دائما.

ونقدم لك من نفس العلامة ساعتها الثانية، بحزامها المطاطي الأسود، وقطع الألماس التي تتزين بها. هي ساعة  تثبت من خلالها شوميه، أنها  تعرف حقا كيف تتوجه للمرأة العاملة التي لا تتخلى عن أناقتها.

شوبارد

فاخرة وعملية وأنيقة معا، هي ساعة شوبارد التي صممت من الذهب الوردي والماس، بسوار جلدي أسود أنيق.

ساعة جيجر لوكولتر

ساعة راندي فو نايت آند داي من جيجر لوكولتر، تلك الساعة الأنيقة، صممت من الفولاذ، مع رسمة جميلة تحاكي جمال الليل نقشت على الميناء.

ساعة لويس فيتون

بلونها الزهري، تعازل تلك الساعة معاصم النساء، هي باختصار لامرأة تعشق أنوثتها، أما الساعة الثانية الني نقدمها من ذات العلامة، فقد صمتت بأسلوب عملي وقوي،  من الذهب الوردي، والحزام الجلدي الأنيق.

كارتييه

ومن مجموعة "كلي دو كارتييه"، نعرض عليك هذه الساعة، بتصميمها العملي، وتناغم الذهب الوردي مع سوارها الباذنجاني الجلدي.

أما المينا فمرصع بـ10 ماسات قطع "بريانت"، والعقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق. الساعة بكل أجزائهاتعكس فخامة لإطلالة تستحقها المرأة الأنيقة.

ومن المجموعة نفسها نقدم لك ساعتها المصممة من الذهب الوردي والفولاذ، بانسياب جميل، لتمنح قوة مضاعفة لمظهر المرأة العملية.

شانيل 

قوية وعمليه وأنيقة، هكذا تعرف ساعة شانيل عن نفسها، فسوادها الحالك يمنح مظهرها جاذبية فريدة، مع 62 قطعة ماسية.