مجموعة Overseas من Vacheron Constantin: أناقة متعدّدة الأوجه

تفتح دار فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin هذا العام آفاقاً جديدة لساعتها Overseas "أوفرسيز" الكلاسيكية المخصّصة لمحبّي السفر حول العالم، وذلك من خلال أعمال إبداعية أصيلة بارزة بفضل أساورها / أحزمتها القابلة للتعديل.

تتوفّر Overseas بحزام جلدي ومطاطي كذلك بسوار معدني، كما تقدّم الساعة خيارات أنيقة تشتمل على ألوان أحزمة متنوّعة وتتماشى مع موسم الأعياد . كما تتلاءم ألوان الأحزمة الجديدة مع الظروف أو الرغبات المتغيّرة. فتضمن لمن يرتديها حريّة مطلقة لتبديل الحزام / السوار أو تغيير المشبك القابل للطيّ دون الحاجة لأيّ أداة، مع الحفاظ دائماً على الثبات المطلق.

توفّر فاشرون كونستانتين مجموعة جديدة من الألوان التي تجسّد الجرأة، وقد أولت الدار السويسرية أولوية قصوى لمفهوم الراحة من خلال تطوير نظام تعديل سهل يضمن استقرار النماذج تماماً على المعصم.

أما الجزء الأصعب فيتمثّل في اختيار لون يتماشى مع الأحزمة / الأساور الثلاثة التي تتميّز بها ساعة Overseas: الرمادي الداكن نصف اللاّمع، الأزرق أو لون الكاميل للنماذج الرجالية، اللون الوردي، الأزرق الفاتح أو الأبيض للنماذج النسائية: إنّ احتمالات مطابقة ساعة Overseas مع إطلالة معيّنة أو مزاج ما متعدّدة! كما أن الحزام المطاطي، كالحرباء، قادر على التحوّل الى اللون الأزرق للرجال أو إلى اللّون الأبيض للنساء.